قصة تحبس الأنفاس.. عابد فهد يشوق الجمهور لـ بيروت 303 (فيديو)

قصة تحبس الأنفاس.. عابد فهد يشوق الجمهور لـ بيروت 303 (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

شوق الفنان السوري “عابد فهد” الجمهور لأحدث أعماله مسلسل الدراما العربية المشتركة “بيروت 303” المنتظر عرضه في الفترة المقبلة.

جاء ذلك في تدوينة نشرها عابد فهد عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة الإعلان الترويجي للعمل الذي تم طرحه خلال الساعات الماضية.

وكتب الفنان السوري مشوقاً الجمهور للمسلسل: “حادثة أنهت حياة ناس كتار، وكشفت أسرار ما حدا بيتوقعها… جاهزين لقصّة بتحبس الأنفاس؟ بيروت 303 قريباً على تطبيق شاهد”.

بيروت 303.. رحلة من التشويق والغموض

بيروت 303: هو مسلسل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة من تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح إخوان ومن المقرر أن يبدأ عرضه في الـ 12 من يونيو/ حزيران المقبل.

العمل مقتبس عن قصة حقيقية وتدور أحداثه بعد سقوط طائرة ركاب في البحر قادمة من إسطنبول إلى بيروت تحت عنوان رحلة بيروت 303 ويختفي بعض ركابها ليكون المشاهد أمام سلسلة من الأحداث المفاجئة والغامضة، لتنكشف مجموعة من الحقائق غير المتوقعة.

ويضم المسلسل في بطولته: ​عابد فهد​، ​سلافة معمار​، ​معتصم النهار​، ​نادين الراسي​، ​جيري غزال​، ​مجدي مشموشي​، ​رنين مطر​ وغيرهم.

تفاعل المتابعين

تدوينة الفنان عابد فهد لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين عبروا عن حماسهم لمشاهدة المسلسل وانتظارهم العرض بفارغ الصبر.

ومما جاء في التعليقات: “نطرين المسلسل على نار”، “شو هاد يا شاهد واو”، “عظمة على عظمة يا معلم”، “جاهزين بكل حب”.

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان عابد فهد كان مسلسل “شتي يا بيروت” الذي حقق نجاحاً ملحوظاً، قال عنه فهد في تصريح سابق إن العمل الجيد لا يتوقف نجاح على شكل الشاشة التي يُعرض عليها إن كانت كبير أو منصة.

ورأى أن شتي يا بيروت عمل جيد اكتملت فيه جميع العناصر: سيناريو وتمثيل وإخراج ومواقع تصوير وإدارة إنتاج، مشيراً لإيمانه بهذه العناصر وإيمانه بالمشروع ككل، معتبراً أن هذا الإيمان سبباً من أسباب النجاح، مضيفاً أن المسلسل عمل واقعي يشبهه ويشبه المشاهدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق