غنى بو حمدان نجمة “ذا فويس كيدز”: تستفزني عبارة “متى كبرتي؟” (فيديو)

غنى بو حمدان نجمة “ذا فويس كيدز”: تستفزني عبارة “متى كبرتي؟” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الموهبة السورية غنى بو حمدان في لقاءٍ قصير مع منصة يلا تريند؛ للتعليق على الجدل الذي أثير مؤخرًا بعد انتشارها صورها، التي ظهرت فيها بشكلٍ مختلف تمامًا عن شكلها أثناء مشاركتها في الموسم الأول لبرنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

بو حمدان حققت شهرة واسعة بمشاركتها في البرنامج عام 2016، فقد استطاعت كسب قلوب لجنة التحكيم والمشاهدين بأدائها اللافت لأغنية “أعطونا الطفولة”، لكنها خرجت من المسابقة في مرحلة المواجهة.

وكشف بو حمدان لمنصة يلا تريند أنها على أعتاب السادسة عشر من عمرها ولم تعد الطفلة الصغيرة، مصرحةً بأن أكثر عبارة تستفزها في الحياة: “متى كبرتي؟!”.

غنى بو حمدان

لا تحب كلمة طفلة

صرحت الفنانة الصاعدة غني بو حمدان أنها لا تشعر بالانتماء لكلمة طفلة، فهي الآن تعيش فترة مراهقتها وبدايات الشباب، مشيرةً إلى أن أكثر عبارة تتردد على لسان الناس: “متى كبرتي؟!”، “بتخطي كتير ميك اب”.

وردت بو حمدان على من يقول أن 6 سنوات ليست كافية لتكبر بهذا الشكل، بأن الفتاة تكبر بشكلٍ أسرع، لذلك يُصدم الناس بالتغييرات التي تطرأ عليها خلال سنواتٍ قليلة.

وسئلت بو حمدان عن رد فعل الناس في حل أطلت بإطلالة مثيرة، فأجابت ساخرة: “شاهد قبل الحذف”، مؤكدةً أنها لا تندم على المشاركة في برنامج لاكتشاف مواهب الأطفال، فلولا هذا البرنامج ما حققت هذه الشهرة.

معلومات عن غنى بو حمدان

كشفت غنى بو حمدان بعض المعلومات عن حياتها، فذكرت أنها تبلغ من العمر 15 عامًا وتستعد للاحتفال بعامها الـ16 شهر يوليو القادم، فهي من مواليد برج السرطان.

وأضافت أنها أصدرت أغنيتين خاصتين بها ولم ترتبط عاطفيًا بعد وليست جاهزة لذلك في الوقت الحالي، فهي منشغلة بالتركيز على مستقبلها الفني.

وعن سر حبها للأغاني الحزينة، قالت: “بحس أغاني النكد بتخليني أطلع إحساس أكبر”، مؤكدةً أنها لم تعش قصص الأغاني التي تغنيها ولكنها تفهم الكلمات وتشعر بها.

وعبرت بو حمدان عن محبتها الكبيرة لموقع انستغرام، مشيرةً إلى أنها خسرت حسابها الرسمي عليه بعد أن تعرض للسرقة واضطرت لإنشاء حساب آخر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق