يارا صبري توجه رسالة لوالديها سليم صبري وثناء دبسي (صورة)

يارا صبري توجه رسالة لوالديها سليم صبري وثناء دبسي (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

وجهت الفنانة السورية “يارا صبري” رسالة لوالديها الفنانين القديرين “سليم صبري” و”ثناء دبسي” عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وفي التفاصيل، شاركت يارا صبري صورةً لوالديها عبر خاصية الستوري عبرت فيها عن حبها الكبير لهما وشوقها للقائهما في أقرب فرصة.

وكتبت صبري في تعليقها على الصورة: “حبي الكبير الغالي.. ربي يحفظكم ويجمعني فيكم عن قريب”.

يارا صبري وعائلتها

ومن المعروف أن لقاء الفنانة يارا صبري مع عائلتها أمراً صعباً، خاصةً بعد انتقالها للعيش في كندا مع زوجها الفنان ماهر صليبي وأولادها.

وفي وقت سابق، وصفت الفنانة ثناء دبسي في لقاء مع “تلفزيون عمان” غياب أحفادها عنها بـ “حرقة القلب” وعندما سئلت عن حجم افتـ.ـقادها لحضن ابنتها، خرجت منها “آهة” طويلة واكتفت بالبكاء، كما لم يتمالك الفنان سليم صبري دموعه عندما جاء الحديث عن فراقها واشتياقه لها.

يارا صبري.. من هي؟

يـارا صبري؛ فنانة سورية شهيرة، ابنة عائلة فنية عريقة، فوالدها الفنان والمخرج القدير سليم صبري، ووالدتها الفنانة القديرة ثناء دبسي، وبرغم ذلك فقد عارضا دخولها المجال الفني خوفاً عليها من صعوبات الحياة الفنية التي مرا بها.

بدأت الفنانة يـارا صبري مشوارها الفني عام 1989، من خلال مسلسل شجرة النارنج، الذي كان من إخراج والدها، وقد كانت مشاركتها مكافأة من والدتها على اجتيازها اختبارات الثانوية العامة.

بعد مشاركتها في شجرة النارنج، لفتت موهبتها أنظار المخرجين، وبدأت تتوالي عليها الأعمال الفنية، لكنها تعتبر أن محطتها الحقيقية نحو اكتشاف نفسها كممثلة كان مسلسل “الثريا” عام 1998، وفي نفس العام انتسبت لنقابة الفنانين السوريين.

يارا صبري متزوجة من الفنان السوري ماهر صليبي حيث نشأت بينهما علاقة عاطفية أثناء مشاركتهما في مسلسل “شجرة النارنج” تكللت بالزواج سنة 1993 وأنجبا ولدين “كرم” و”رام”.

آخر أعمال يارا صبري

على الصعيد الفني، كان آخر أعمال يارا صبري مسلسلاً إذاعياً جمعها بالفنانين محمد آل رشي ونوار بلبل ولويز عبد الكريم، حمل اسم “برا وجوا” ومن إنتاج راديو روزنة.

وجسدت يارا صبري في العمل شخصية “زهر البان”، وهي شخصية تحمل في قلبها أوجاع الحنين وطرافة الأجداد، وفق تعبيرها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق