ديمة قندلفت تحتفل بالذكرى السابعة لزواجها: “انت الحلم اللي اتحقق” (صورة)

ديمة قندلفت تحتفل بالذكرى السابعة لزواجها: “انت الحلم اللي اتحقق” (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

شاركت الفنانة السورية ديمة قندلفت متابعيها على انستغرام صورة لها بفستانٍ يشبه فساتين الزفاف، احتفالًا بمرور 7 سنوات على زواجها من وزير الاقتصاد السوري الأسبق همام الجزائري.

وعلقت قندلفت على الصورة، فكتبت: “سبع سنين.. وبعدك بعيوني، الحلم اللي اتحقق.. 30 مايو.. بحبك”؛ ليتفاعل معها عدد كبير من المتابعين الذين تمنوا لهم استمرار الحب بينهما لنهاية العمر.

جدير بالذكر أن قندلفت تحرص على إبقاء حياتها الزوجية بعيدًا عن الأضواء، فمن النادر أن تنشر صورًا لهما سويًا، لكنها في كل مقابلة تؤكد على حبها الكبير له وتشيد بالدعم الذي يقدمه لها.

ديمة قندلفت وزوجها

قصة الحب بينهما

تعرفت الفنانة ديمة قندلفت على رجل السياسة والاقتصاد همام الجزائري، عندما عادت لمقاعد الدراسة عام 2013، فقد أرادت أن تستكمل دراستها في كلية الاقتصاد بعد أن توقفت لفترة بسبب ارتباطاتها الفنية.

نشأت ما بين قندلفت والجزائري علاقة عاطفية تُوجت بالزواج عام 2015 ولم يكن اختلاف ديانتيهما عائقًا أمام الحب الكبير بينهما، فقررا الزواج مدنيًا.

جدير بالذكر أن الجزائري يدين بالديانة الإسلامية وقد شغل منصب وزير الاقتصاد في الحكومة السورية في الفترة ما بين عامي 2014 و2016.

جديد ديمة قندلفت

غابت الفنانة ديمة قندلفت عن موسم دراما رمضان 2022، علمًا بأن آخر أعمالها المعروضة كانت في رمضان 2021، حيث شاركت في مسلسل الدراما العائلية السوري “بعد عدة سنوات”.

قبل “بعد عدة سنوات” تألقت قندلفت في مسلسل الدراما العربية المشترك “الهيبة”، فقد كانت بطلة الجزء الرابع من السلسلة التي تحظى بمتابعة جماهيرية، علمًا بأنها السورية الوحيدة التي تؤدي دور البطولة النسائية في السلسلة.

قندلفت انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في مسلسل دراما مشتركة يحمل اسم “السجين” من المقرر عرضه على منصة شاهد، يشاركها بطولته الفنانين: رشيد عساف، مهيار خضور، نضال نجم، يوسف حداد.

حاليًا، تُصور قندلفت دورها في مسلسل “جنايات صغيرة” وهو تعريب لمسلسل تركي شهير، يشارك في بطولته الفنانين: كاريس بشار، قيس الشيخ نجيب، سامر المصري، ندى أبو فرحات.

ديمة قندلفت

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق