رشا شربتجي تشيد بأداء إياد عيسى وراما زين العابدين في كسر عضم: أضافوا نكهة حلوة للمسلسل

رشا شربتجي تشيد بأداء إياد عيسى وراما زين العابدين في كسر عضم: أضافوا نكهة حلوة للمسلسل

مدى بوست – فريق التحرير

أشادت المخرجة السورية رشا هشام شربتجي بأداء الفنانين “إياد عيسى” و”راما زين العابدين” في مسلسل “كسر عضم”، من إخراجها.

جاء ذلك في تدوينة لـ رشا شربتجي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” متمنية لهما دوام التوفيق والنجاح.

وأكدت شربتجي في تدوينتها أن إياد عيسى وراما زين العابدين أضافا للعمل نكهة جميلة، مبينةً أن كلاهما تقمص شخصيته بطريقة هادئة وقدم أداءاً مختلفاً.

رشا شربتجي

رشا شربتجي تمتدح إياد عيسى وراما زين العابدين

وأشارت المخرجة السورية إلى أن عيسى وزين العابدين استطاعا إقناع المشاهد بكونهما ممثلين مميزين معبرةً عن ثقتها بأقدرتهما على التطور وتقديم ما هو أفضل.

وكتبت شربتجي: “من الشباب اللي أضافوا نكهة حلوة للمسلسل هنن إياد عيسى و راما زين العابدين.. إياد و راما تقمصوا شخصياتهن بطريقة حلوة وهادية وأداء مختلف وعرفوا كيف يخلوا الجمهور يتفاعل معهن”.

وأضافت: “قدروا يقنعوا الناس انو هنن ممثلين مهمين وحلوين ومميزين، وعندي ثقة أنو قادرين لسه يتطوروا أكتر ويقدموا شي أحلى.. بتمنالكن التوفيق من قلبي”.

تفاعل المتابعين

تدوينة رشا شربتجي لاقت تفاعلاً واسعاً من قبل المتابعين الذين اتفقوا مع ما قالته معبرين عن إعجابهم الكبير بأداء الفنانين الصاعدين.

ومما جاء في التعليقات: “إياد أبدع كتير كان تمثيلو حلو.. كل التوفيق”، “نجوم قادمون وبقوة”، بجننو وفخورين فين”، “بالفعل كانوا رائعين”.

كما تفاعلت راما زين العابدين مع المنشور فتركت في تعليقها إيموجي القلب والامتنان، في حين علق إياد عيسى قائلاً: “أستاذة.. شكراً لجهدك وثقتك، كل الحب”.

من هو إياد عيسى؟

إياد عيسى: ممثل سوري من مواليد الـ 17 من مايو/ أيار عام 1993، وخريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

قدم إياد عيسى في كسر عضم شخصية “دانيال” وهي واحدة من شخصيات الخط الدرامي الخاص بالشباب في المسلسل، وتجمعه قصة حب مع “شمس” التي تجسدها الفنانة نادين تحسين بيك.

من هي راما زين العابدين؟

راما زين العابدين: ممثلة سورية صاعدة من مواليد 27 فبراير/ شباط 1996، وهي خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة 2020.

شاركت زين العابدين في موسم دراما رمضان الجاري عبر مسلسل “كسر عضم” بشخصية “ريم”، ومسلسل “حارة القبة 2” الذي قدمت فيه شخصية “منيرة”.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق