الشركة المنتجة للكندوش تُحضر لعمل شامي جديد يحمل اسم “زقاق الجن”

الشركة المنتجة للكندوش تُحضر لعمل شامي جديد يحمل اسم “زقاق الجن”

مدى بوست_فريق التحرير

كشفت منصة “ET سوريا” أن شركة MB للإنتاج الفني، التي سبق وأنتجت مسلسل الكندوش، تُحضر حاليًا لإنتاج مسلسل بيئة شامية جديد يحمل اسم “زقاق الجن”.

المسلسل من تأليف محمد العاص، الذي قام بالمعالجة الدرامية للجزء الثاني من الكندوش، إخراج تامر إسحاق، المتميز في إخراج المسلسلات الشامية، مثل: خاتون، وردة شامية، جوقة عزيزة.

العمل الآن قيد التحضير ولم تكشف الشركة عن تفاصيله بعد، لكن المصادر تشير إلى أن الفنان أيمن زيدان، أبرز المرشحين لبطولة العمل، علمًا بأن بطل الكندوش بجزئيه.

تامر إسحاق يخرج زقاق الجن

زقاق الجن

زقاق الجن هو حي شعبي يقع في منطقة البرامكة الدمشقية، سُمي بهذا الاسم لاعتقاد الناس في الماضي بأنه مأهول بالجن؛ بسبب الصوت الغريب الناتج عن اصطدام الرياح بأشجار تلك المنطقة.

ويعتقد البعض أن المسلسل سيعالج هذه الأسطورة أو يستخدمها لإنتاج مسلسل بيئة شامية مثير، علمًا بأن الكاتب محمد العاص، أضاف عنصر إثارة على الجزء الثاني من الكندوش من خلال خط الفنانين سلاف فواخرجي وسعد مينة.

وكانت شركة MB قد نفت نيتها إنتاج جزء ثالث من الكندوش في الوقت الحالي؛ لانشغالها بإنتاجِ عملٍ جديد، مؤكدةً أن الأمر مرهون برغبة الجمهور، فإن طالبوهم بجزء ثالث، سينتجوه ولكن لرمضان 2024.

تامر إسحاق بعد جوقة عزيزة

انتهى المخرج تامر إسحاق من مسلسل جوقة عزيزة مؤخرًا، الذي أنتجته شركة غولدن لاين، علمًا بأن المسلسل واجه انتقاداتٍ عدة واعترف بعض المشاركين فيه بأن الجمهور لم يحبه.

وكانت أنباءٍ قد انتشرت عن تولي إسحاق مهمة إخراج مسلسل “العربجي” وهو مسلسل بيئة شامية من بطولة الفنان باسم ياخور، إلا أن شركة غولدن لاين المنتجة للعمل نفت ذلك.

ويبدو أن شركة MB للإنتاج الفني استغلت تفرغ إسحاق ما بعد جوقة عزيزة واختارته لمسلسلها الجديد، خاصةً وأنه تميز في إخراج المسلسلات الشامية ونجح نجاحًا كبيرًا في مسلسلي خاتون ووردة شامية.

أما عن مسلسل العربجي، فما زال قيد التحضير ولم تعلن غولدن لاين عن المخرج الذي سيتولى عملية إخراجه وإن كانت ستنافس به في موسم رمضان 2023 أم لا.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق