مصطفى دياب بعد عودته لسوريا يلتقي جمال العلي ونزار أبو حجر (صورة)

مصطفى دياب بعد عودته لسوريا يلتقي جمال العلي ونزار أبو حجر (صورة)

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورة حديثة للفنان السوري مصطفى دياب بعد عودته لمسقط رأسه حلب، قادمًا من ألمانيا التي استقر فيها لسنواتٍ طويلة.

دياب ظهر في الصورة برفقة زميليه الفنان جمال العلي والفنان نزار أبو حجر، الذي سبق وتعاون معهم في عدة أعمالٍ، منها: عيلة 7 نجوم، عيلة 8 نجومٍ، شو حكينا.

جدير بالذكر أن خبر عودة دياب لحلب تم تداوله منتصف مايو الجاري، بعد انتشار صورة له رفقة أحد الصحافيين وقد شكك البعض في أن تكون هذه الصورة الحديثة ثم تبين لاحقًا أن خبر العودة صحيح.

مصطفى دياب

ظهوره في أحد المطاعم

شوهد الفنان مصطفى دياب برفقة مجموعة من الأصدقاء أثناء تناولهم طعام العشاء في أحد المطاعم الحلبية في حي الخالدية، ثم انتشرت بعد ذلك صورته برفقة الفنانين جمال العلي ونزار أبو حجر.

رواد مواقع التواصل الاجتماعي رحبوا بعودة دياب وتمنوا رؤيته من جديد في أعمالٍ كوميدية، علمًا بأن البعض قد تفاجئ بأنه ما زال على قيد الحياة بعد أن نالته شائعات الو فاة عدة مرات.

يذكر أن آخر ظهور لدياب في سوريا كان عام 2014 برفقة المخرج والممثل جوان عبدو، الذي زاره في محل الحلويات الذي يمتلكه الأول في حلب، ثم انتشرت شائعات و فاته عام 2017 والتي نفاها أحد أقربائه وأوضح أنه مستقر في ألمانيا.

مصطفى دياب.. من هو؟

مصطفى دياب: فنان سوري صاحب موهبة كوميدية لافتة، استطاع في سنواتٍ قليلة أن يُصبح اسمًا معروفًا وتوقع له الجميع نجومية عالية، قبل أن يفاجئهم بالاعتزال عام 2008.

بدأ دياب مشواره الفني عام 1997 من خلال المسلسل الشهير عيلة 7 نجوم، الذي جسد فيه شخصية “هاني” صاحب العبارة الشهيرة: “أنا هاني مو حي الله”.

استطاعت شخصية “هاني” أن تسرق قلوب المشاهدين، فمُنح في عام 1998 مساحة أكبر في مسلسل عيلة 8 نجوم وفي نفس العام شارك في مسلسلات: مذكرات عائلة، الثريا، طيبون جدًا.

آخر أعمال دياب عن مسلسل “بهلول أعقل المجانين”، حيث شارك في جزءه الأول عام 2007 وفي العام التالي شارك في الجزء الثاني ثم اختفى عن الساحة وانقطعت أخباره.

مصطفى دياب وجمال العلي ونزار أبو حجر

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق