وفاء موصللي: ابنتي رفضت أدوارًا جريئة وأتعلم منها الكثير عن السوشيال ميديا (فيديو)

وفاء موصللي: ابنتي رفضت أدوارًا جريئة وأتعلم منها الكثير عن السوشيال ميديا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية وفاء موصللي في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، صرحت خلاله بأن السبب وراء عدم احتراف ابنتها التمثيل، أن الأدوار المعروضة عليها غير مناسبة.

وأوضحت موصللي أن ابنتها “نايا الأندلس” رفضت دورين بسبب مشاهد الجرأة، مشيرةً إلى أنها لم تدخل في اختيارات ابنتها، بل الأخيرة رفضت الدورين بمحض إرادتها.

جدير بالذكر أن موصللي تزوجت مرتين، الأولى من الفنان جمال سليمان ثم انفصلا، تزوجت بعد ذلك من طبيب النساء الشهير سامر جلعوط، والد ابنتها الوحيدة، توفي عام 2002 ولم تتزوج بعده؛ حفاظَا على مشاعر ابنتها.

وفاء موصللي وابنتها

اهتمامات مختلفة

تصدرت الفنانة وفاء موصللي وابنتها نايا قوائم التريند في الوطن العربي، بعد انتشار صورهما سويًا، بعد أن زارت موصللي ابنتها في دبي بعد فترة من الغياب.

وكانت نايا الأندلس قد اختارت دبي للإقامة فيها، بينما والدتها مستقرة في سوريا بحكم ارتباطها بعملها الفني، علمًا بأن الأندلس درست الهندسة المعمارية والإعلام وحصلت على عدة دورات تدريبية في التمثيل والإعلام.

الأندلس تُعد من ناشطات موقع انستغرام، حيث تحرص على توثيق جوانب عدة من حياتها واهتماماتها، فهي مهتمة بالسفر والموضة والطبخ وتقوم بتغطية بعض الفعاليات الفنية لصالح إحدى القنوات العربية.

وفاء موصللي: ابنتي معتمدة على نفسها

نفت الفنانة وفاء موصللي ما يشاع عن دعمها لابنتها ماديًا؛ لتعيش حياة الرفاهية التي تظهر عبر حسابها الرسمي على انستغرام، فقد أكدت أن ابنتها استقلت عنها ماديًا منذ انتقالها للإقامة في دبي.

وأضافت موصللي أنها لم تبخل على ابنتها إطلاقًا، عندما كانت تعيش في سوريا، أما حياتها في دبي فلا تستطيع أن تغطي كل تكاليفها، مشيرةً لعمل ابنتها في عدة مجالات منها تغطية المهرجانات.

كما أكدت موصللي أنها تعلمت من ابنتها الكثير عن عالم السوشيال ميديا والتعامل مع جمهوره، موضحةً أن كاميرا الموبايل مختلفة تمامًا عن كاميرا التليفزيون ولها متطلباتها الخاصة.

وكشفت موصللي أن ابنتها مجتهدة للغاية وتعمل في أكثر من مجال، لكنها مسرفة للغاية ولا يُمكن أن تدخر أموالها إلا لو كانت تنوي السفر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق