جمال سليمان يرد على شائعات طالته الفترة الأخيرة: “ليست مقابلة بل مقلب سخيف”

جمال سليمان يرد على شائعات طالته الفترة الأخيرة: “ليست مقابلة بل مقلب سخيف”

مدى بوست_فريق التحرير

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي في الآونة الأخيرة شائعات عن ظهور الفنان جمال سليمان على شاشة إحدى القنوات الإسـ.ـ رائيلية، الأمر الذي عرضه لانتقاداتٍ واسعة.

وكانت إحدى الصفحات العاملة في المجال الإعلامي قد نشرت مقابلة للفنان جمال سليمان، معنونة بـ “جمـال سليمان للتلفزيون الإسـ.ـرائيلي: العرب قدموا تنازلات كبيرة”.

سليمان حرص على نفي الشائعة والتأكيد بأنه لم يجري أي مقابلات لصالح أي قناة إسـ.ـ رائيلية، موضحًا أن المقابلة المتداولة تعود لخمس سنواتٍ مضت وكانت مقلب وصفه بالسخـ.ـيف.

جمال سليمان يوضح

أعاد الفنان جمال سليمان نشر المقابلة على صفحته الرسمية على موقع فيسبوك وعلق عليها موضحًا: “أعتذر من الناس اللي ما بتفوت عليها هالألاعيب السخيفة ولكن مع الأسف في ناس بتصدق بسرعة وبالتالي أنا مضطر وضح”.

وأضاف: “هذا اللقاء ليس مع التلفزيون الإسـ.ـرائيلي بل برنامج استضاف قبل حوالي خمس سنوات أو أكثر  عددًا كبيرًا من الفنانين وأنا واحد منهم وعمل فينا مقلب، كان في الحقيقة سخيف، إن هنن التلفزيون الإسـ.ـرائيلي”.

وتابع: “على ما يبدو نفس الجهة المنتجة تريد أن تعود لتروج لنفسها، فكتبت على الغلاف أنني أتحدث للتلفزيون الإسـ.ـرائيلي، لا أعرف كيف أصف هذا السلوك بكلمات مقبولة.. لا حول ولا قوة إلا بالله”.

آخر أعماله

أطل الفنان جمال سليمان على جمهوره في موسم دراما رمضان 2022 عبر 3 مسلسلات، هي: الجزء الثالث من مسلسل الاختيار، مسلسل مين قال، مسلسل ظل.

سليمان جسد في الاختيار شخصية اللواء عباس كامل، الذي يشغل -حاليًا- منصب رئيس جهاز المخابرات العامة في مصر، كما شغل سابقًا منصب مدير مكتب الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي.

أما عن مسلسل “مين قال”، فهو دراما اجتماعية مصرية تناقش مجموعة قضايا تهم الشباب، بينما شغل في مسلسل الدراما العربية المشتركة “ظل” شخصية مصمم أزياء.

جدير بالذكر أن سليمان أطل مؤخرًا مع الإعلامي المصري عمرو الليثي في برنامجه “واحد من الناس”، كشف خلاله عن أمنيته في تجسيد شخصية مؤسس علم الاجتماع “ابن خلدون”، فهو يراه شخصية عظيمة جدًا تستحق أن تُستعرض حياتها في مسلسل.

جمال سليمان

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق