زينة مكي برسالة لـ تيم حسن: الكلام قد لا يُنصِف.. محظوظة جداً إني اشتغلت معك (صورة)

زينة مكي برسالة لـ تيم حسن: الكلام قد لا يُنصِف.. محظوظة جداً إني اشتغلت معك (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

أشادت الممثلة اللبنانية “زينة مكي” بالعمل مع الفنان السوري “تيم حسن” الذي تشاركه بطولة فيلم الهيبة المنتظر عرضه في الفترة المقبلة.

جاء ذلك في تدوينة لـ زينة مكي نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة صورة جمعتها بـ تيم حسن.

وأعربت الفنانة اللبنانية عن سعادتها بالتعاون مع حسن مشيرةً إلى أنها محظوظة بالتعرف عليه ومؤكدةً أن الكلام قد لا ينصفه.

زينة مكي توجه رسالة شكر لـ تيم حسن 

وتوجهت الفنانة زينة مكي بالشكر لـ تيم حسن، فكتبت: تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، و لكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..و أخلاقك العالية جداً”.

وأكدت مكي أنها محظوظة بالتعرف والتعاون مع حسن، فقالت: “حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير.. انسان جميل من جوّا و من برّا بكل ما للكلمة من معنى و انا محظوظة جداً انّي تعرّفت عليك و اشتغلت معك”.

واختتمت زينة مكي تدوينتها بالقول: “فعلاً جبل .. اسم على مُسمّى.. تيم حسن إلى لقاءٍ قريب”.

ومن جهته، رد الفنان تيم حسن على مكي مؤكداً أن العمل معها كان فرصة جميلة، فكتب في تعليق: “شكراا زينة على كلماتك و لطفك، كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا، نورتينا”.

فيلم الهيبة

جدير بالذكر أن فيلم الهيبة هو النهاية الختامية لسلسلة الهيبة التي بدأت بمسلسل عام 2017 من بطولة تيم حسن ونادين نسيب نجيم واستمرت على مدار 5 أجزاء من بطولة حسن وتختلف البطولة النسائية من عامٍ لآخر.

فيلم الهيبة من تأليف: سامر نصر الله، إخراج: سامر البرقاوي، إنتاج: شركة الصبّاح إخوان، بطولة: تيم حسن، زينة مكي، سعيد سرحان، مو لطوف، محمد عقيل.

تدور أحداث الفيلم حول تورط جبل شيخ الجبل مع المافيا الروسية، حيث يُكلف بتخليص ابن مستثمر روسي خُطف في منطقة السهل وللضغط عليه يتم اختطاف ابن أخيه.

الفيلم صُور ما بين لبنان وتركيا، بالتعاون مع فريق تركي يشرف على تنفيذ مشاهد الحركة والأكشن، علماً بأن المنتج صادق الصباح وعد الجمهور بعمل ضخم سيحقق نجاحاً كبيراً عند عرضه في موسم عيد الأضحى.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق