مها المصري: أنا تريند ولا تهمني التعليقات السلبية (فيديو)

مها المصري: أنا تريند ولا تهمني التعليقات السلبية (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

تعرضت الفنانة السورية مها المصري لموجة انتقادات واسعة في الآونة الأخيرة، بعد انتشارِ صورٍ جديدة لها برفقة بعض الفنانين السوريين الذين زاروا دبي مؤخرًا.

الانتقادات كما جرت العادة مع كل ظهور جديد للمصري، طالت التغير الحادث في ملامح وجهها بعد عملية التجميل الفاشلة التي خضعت لها في إحدى عيادات التجميل السورية عام 2002.

وكانت المصري قبل عدة أشهرٍ تعرضت لموجة من الإسـ.ـاءات بعد أن نشرت صورًا لها التقطت أثناء رحلة سياحية في تركيا، حيث بدت بملامح مختلفة تمامًا وبشفتين مشوهتين.

مها المصري

مها المصري: لا تهمني التعليقات السلبية

أطلت الفنانة مها المصري في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي، صرحت خلاله بأن التعليقات السلبية لم تعد تهمها الآن، مشيرةً لتأثرها الكبير سابقًا، الذي كان يصل حد البكاء.

وبررت المصري عدم تأثرها الحالي بأنها سئمت حملات التـ.ـنـ.ـمر التي تطالها مع كل ظهورٍ جديد لها، كما سئمت أن تُبرر للمعلقين أنها ضـ.ـحية عملية تجميل فاشلة تُحاول معالجة آثارها حتى الآن.

وأكدت المصري أن شكلها حرية شخصية ولا يحق لأحد أن يُعلق عليه أو يتدخل فيه، فالجمهور له أعمالها التي يحق له التدخل بنقدها، موضحةً أنها لم تتخيل أن تثار كل هذه الضجة على صورها في تركيا.

وترى المصري أن التعليقات السلبية تجعلها تريند، فقالت: “ما تخيلت تصير هالضجة، بس يلا تريند، برافو!”.

فشلت في إدارة الأعمال

صرحت الفنانة مها المصري في لقاءٍ سابق أنها فشلت كسيدة أعمال، فهي لم تنجح في إدارة مركز تجميل قامت بافتتاحه في دبي، كمشروعٍ استثماري، فاضطرت لإغلاقه.

وأوضحت المصري أن المركز كان يتطلب تفرغًا تامًا واهتمامًا كبيرًا، فلم تستطع الاستمرار، مشيرةً لاشتياقها للعودة مرة أخرى للتمثيل بعد انقطاع عامين.

وأكدت المصري في نفس اللقاء أن مسلسل الفصول الأربعة، الذي جسدت فيه شخصية “ماجدة” ما زال يحظى بمتابعة واسعة حتى الآن وتصلها ردود أفعال المشاهدين عليه، فبعضهم لا يستطيع النوم دون مشاهدة حلقة من العمل.

وعن اتقانها الشديد لأدوارها، قالت: “أنا العمل إذا ما حلمت فيه، إذا ما قلقت وضليت عم فكر وفكر إنه هالشخصية كيف رح اعملها، مستحيل اشتغله”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق