بدء العمل على الموسم الثالث من مسلسل “للموت” وتباين في آراء المتابعين(فيديو)

بدء العمل على الموسم الثالث من مسلسل “للموت” وتباين في آراء المتابعين (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

كشف برنامج أي تي بالعربي عن بدء العمل على إنتاج الموسم الثالث من مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت”.

نشر الحساب الرسمي للبرنامج عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” مقطعاً من مقابلة سابقة تم إجراؤها مع جمال سنان منتج العمل.

ولدى سؤال سنان عن وجود تلميحات حول إنتاج جزء ثالث من مسلسل للموت، أجاب الأخير أن الفنانة ماغي بوغصن صرحت في وقت سابق أن الفكرة غير مطروحة.

المتابعون منقسمون

وتابع جمال سنان حديثه أن قرار إنتاج موسم ثانٍ من المسلسل تم اتخاذه بعد انتهاء الموسم الأول منه، مبيناً أن إنتاج موسم جديد يعني تحدياً على مختلف الأصعدة من الإنتاج إلى النجوم وغيرهم مشيراً إلى أنه يؤيد ذلك إذا كان النص يتحمل، مضيفاً: “إن شاء الله منشوف عم ندور على سحر وريم”.

وأرفق الحساب الفيديو بتعليق أكد فيه بدء العمل على إنتاج جزء ثالث من للموت، كُتب فيه: “حصري: بعدما تمنى جمال سنان خلال لقائه مع ET بالعربي أن يكون هناك جزء ثالث من مسلسل “للموت”.. مصادرنا الخاصة تؤكد أنه فعلاً بدأ العمل على الجزء الثالث ليعرض خلال موسم رمضان 2023″.

واتقسمت آراء المتابعين حول الخبر، فأيد البعض إنتاج موسم جديد من “للموت”: “أحلى خبر بسمعه اليوم”، “الجزء الثالث مسؤولية عظيمة بالتوفيق”، في حين علق آخرون: “بحس مو ضروري المسلسل إذا صار أكثر من جزئين ببطل حلو”، “مش ع أساس ماتوا رح تحييوهم من جديد يعني!!”.

مسلسل للموت

للموت: مسلسل درامي سوري لبناني من تأليف: نادين جابر، إخراج: فيليب أسمر، إنتاج: إيغل فيلمز للمنتج جمال سنان.

تدور أحداث العمل حول شابتين هما سحر/ ماغـي بو غصن وريم/ دانييلا رحمة اللتان تلاحقان الأثرياء وتوقعان بهم، حيث تتزوجان ثم تتطلقان بعد حصولهما على النفقة. تستطيع ريم أن تتزوج من رجل الأعمال الثري هادي/ محمد الأحمد، بينما يقع في غرام سحر شقيقه باسل/ خالد القيش، ونتج عن ذلك عدد من الأحداث والصراعات.

انتهى الجزء الثاني من مسلسل “للموت” بإنهاء كل من سحر/ ماغي بو غصن وصديقتها ريم/ دانييلا رحمة وعمر/ باسم مغنية حياتهم.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق