حسام جنيد: التيك توك صنع نجومًا من لا شيء وأفكر في الاعتزال قريبًا (فيديو)

حسام جنيد: التيك توك صنع نجومًا من لا شيء وأفكر في الاعتزال قريبًا (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري حسام جنيد في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، علمًا بأنه اللقاء الأول بعد الأزمة الصحية التي ألمت به مؤخرًا وقد صرح أن هذه الأزمة علمته أن يحافظ أكثر على صحته ويهتم بالرياضة وعنها قال: “مِت وعشت أنا”.

وأضاف جنيد بأن الأزمة الصحية جعلته يدرك أن الحياة حلوة وتستحق أن تُعاش وأن أصدقائه وعائلته يستحقون الحب والاهتمام، كما كشف عن تحضيره لأغنية جديدة تحمل اسم “بدي عيش عزابي”.

وأوضحت جنيد أنه ختم حفلات موسم الشتاء بحفلة في أحد المطاعم الدمشقية وبدأ التحضير لحفلات موسم الصيف، بالإضافة لتعاقده على عدة حفلات سيحييها خلال جولة في فنزويلا وأخرى في كندا.

حسام جنيد

أغنية “أنا وبس”

أطلق المطرب حسام جنيد أغنية جديدة قبل عدة أسابيع، حملت اسم “أنا وبس” واستطاعت حتى الآن تحقيق أكثر من 3 مليون مشاهدة على موقع يوتيوب وقد علق على ذلك بأنه راضٍ عن الأغنية جدًا.

وأضاف جنيد أن عدد المشاهدات لا يهمه، بل يهمه استقبال الجمهور للأغنية، فلم يشاهد تعليقات سلبية بشأنها، مشيرًا إلى أن بعض المطربين يلجؤون لشراء المشاهدات، فلم تعد مقياسًا للنجاح.

وعن أغنية “ما بدي تودعني” التي مزج فيها بين الطرب والراب، أكد جنيد أنه لم يكن متخوفًا من هذا المزج، مضيفًا أن التجربة ألهمت عدد كبير من الفنانين.

حسام جنيد: أفكر في الاعتزال قريبًا

صرح المطرب حسام جنيد بأن فكرة الاعتزال ما زالت تراوده حتى الآن، مؤكدًا أنه سينهي مسيرته الفنية خلال بضع سنوات؛ لأن الفن لم يعد فنًا مع انتشار الأغاني الهابطة ونجومية التيك توك.

ويرى جنيد أن تطبيق تيك توك استطاع صناعة نجوم من مقطع صغير ينتشر انتشارًا واسعًا، فيحصل الواحد منهم على أجرٍ يعادل 5 أضعاف أجره رغم مشواره الفني الطويل.

وكشف جنيد عن تحضيره لأغنية جديدة، تحمل اسم “بدي عيش عزابي”، كلمات: فادي أبو خليل، ألحان: سليم سلامة، علمًا بأنه انفصل مؤخرًا عن زوجته الفنانة إمارات رزق.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق