ديمة بياعة تكشف سبب حذف مشاهدها في “حضور لموكب الغياب” وتوضح الحالة الصحية لابنها ورد (فيديو)

ديمة بياعة تكشف سبب حذف مشاهدها في “حضور لموكب الغياب” وتوضح الحالة الصحية لابنها ورد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة ديمة بياعة في لقاءٍ قصير مع منصة نجوم، صرحت خلاله بأن حذف مشاهدها في مسلسل “حضور لموكب الغياب” كان بسبب سياسة العرض الخاصة بالمحطة التليفزيونية التي بثته خلال شهر رمضان الماضي.

وأوضحت بياعة أن مشاهدها حُذفت؛ لأنها تُجسد شخصية امرأة مسيحية متدينة، فكانت غالبية مشاهدها تُصلي أو من داخل الكنيسة، مشيرةً إلى أن حذف هذه المشاهد أضر بسياق الخط الدرامي الخاص بها.

وكشفت بياعة عن انشغالها -حاليًا- بتصوير مسلسل دراما عربية مشتركة في دبي، لكنها لم تكشف أي تفاصيل أخرى عن العمل الذي يجري تصويره بسرية تامة ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين.

ديمة بياعة: خدعت من بعض الأصدقاء

سئلت الفنانة ديمة بياعة عن سبب كتابتها لمنشورٍ يقول: “رائحة النفاق تكاد تخنقني في هذا المجتمع” والذي ختمته بأنها اكتشفت أن بعض أصدقائها كذابين ومنافقين.

بياعة أوضحت أنها خُدعت من بعض الأصدقاء التي تربطهم عشرة طويلة وصداقة ممتدة على مستوى العائلات، فقررت أن تكتفي بعائلتها وقلة من الأصدقاء، مؤكدةً أنها لن تصنع صداقات جديدة بعد الآن.

وأضافت بياعة أنها مُقلة في حضور المناسبات والاجتماعات؛ لأنها لا تتحمل النفاق الاجتماعي ولا تستطيع أن تبادل أحدهم التحية إن لم تكن تُحبه بالفعل.

وأكدت بياعة أن نفاق الوسط الفني لم يجعلها تفكر في الاعتزال، فهي تستطيع الفصل ما بين العمل والحياة الاجتماعية وما بين علاقات الصداقة وعلاقات الزمالة.

توضح الحالة الصحية لابنها ورد

كشفت الفنانة ديمة بياعة أن ابنها الأكبر ورد يستعد لدخول الجامعة، مشيرةً لاهتمامه العلوم والفضاء، بينما ابنها فهد أصبح في الصف العاشر ويهتم بالرسم والفنون التشكيلية.

وأوضحت بياعة أن ورد بحالة صحية جيدة الآن بعد معاناة من مضاعفات مرض كرون، علمًا بأنه مرض مزمن يصيب الجهاز الهضمي ويسبب التهابات على طول القناة الهضمية.

وأكدت بياعة شفاء ابنها من المرض بفضل دكتور أعشاب كويتي يُدعى “جواد الراشد”، قدم لها بعض الأدوية العشبية التي ساعدت على شفائه وظهر ذلك واضحًا في تحاليله الطبية قبل وبعد الدواء.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق