فرح بسيسو: “أشتاق لمسلسلات الدراما السورية في الزمن الذهبي وعملت سكرتيرة في أمريكا” (فيديو)

فرح بسيسو: “أشتاق لمسلسلات الدراما السورية في الزمن الذهبي وعملت سكرتيرة في أمريكا” (فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير

أطلت الفنانة الفلسطينية الأردنية “فرح بسيسو” في لقاء تلفزيوني مع قناة “سكاي نيوز” تحدثت فيه عن عودتها للعمل الفني بعد سنوات طويلة من الانقطاع.

وذكرت فرح بسيسو خلال اللقاء أنها ابتعدت عن التمثيل من أجل تكوين عائلة، مشيرةً إلى أن واجبات الأم تفوق واجبات الأب، رغم أهمية كلاهما في تنظيم الأسرة.

وكشفت عن عملها كـ سكرتيرة في مكتب أحد المحامين في أمريكا، موضحةً أنها كانت تجربة صعبة للغاية، مؤكدةً أنها لا تخجل أبداً بعملها، ومبينةً أن العيب الحقيقي هو عدم العطاء والجلوس دون عمل.

فرح بسيسو

فرح بسيسو  في فيلم “بنات عبد الرحمن”

وعن فيلم “بنات عبد الرحمن” الذي تم إنتاجه العام الفائت 2021 وشكل عودتها إلى عالم الفن، قالت بسيسو إن الفيلم يتمتع بتركيبة خاصة وفريدة ويتناول موضوعات حساسة للغاية، بعيداً عن التنظير.

كما اعتبرته بمثابة علاجٍ حقيقيٍ لها ولشركائها، كاشفةً أن صـ.ـرخاتها في بعض مشاهد كانت حقيقية، وجاءت من ألـ.ـم ووجـ.ـع حقيقي.

وأكدت فرح بسيسو أن ظهورها في “بنات عبد الرحمن” كسيدة مسنة دون أي مساحيق تجميل لم يتسبب لها بأي أثرٍ سلبي، مشيرةً إلى ما تعلمته في مدرسة الدراما السورية حول احترام أصول المهنة ومراعاة عامل الوقت مع إعطاء كل دور ومشهد حقه.

فرح بسيسو: أشتاق لمسلسلات الدراما السورية في الزمن الذهبي

وعبرت فرح بسيسو عن افتـ.ـقادها لإنتاجات الدراما السورية فيما وصفته بـ “الزمن الذهبي” كمسلسل “الفصول الأربعة” و”ملوك الطوائف” وغيرها من الأعمال البعيدة عن مصطلح “البطولة المطلقة”.

ورأت أن مشكلة الدراما العربية بشكل عام هي القولبة في الكتابة، مضيفةً أنه في الوقت الذي ننبهر فيه بأعمال أجنبية أو تركية لماذا لا يتم تقديم أعمال بهذا المستوى، وعندما يحاول الكتاب الاقتباس منها يلجأون للتقليد الأعمى، بحسب تعبيرها.

وعن جديدها الفني، كشفت فرح بسيسو عن مشاركتها في مسلسل قصير مؤلف من 8 حلقات تدور أحداثه حول عائلة فلسطينية مهجرة تعيش في “تكساس” وتجسد فيه دور أم تقليدية وذكية، مبينةً أن العرض سيكون في أغسطس/ آب المقبل على منصة نتفليكس.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق