ماجد عيسى: لم أكن راض عن بقعة ضوء وأتمنى تقديم ثنائية مع ترف التقي

ماجد عيسى: لم أكن راض عن بقعة ضوء وأتمنى تقديم ثنائية مع ترف التقي

مدى بوست – فريق التحرير

صرح الفنان السوري “ماجد عيسى” بعدم رضاه عن مشاركته في المسلسل الكوميدي الناقد الشهير “بقعة ضوء” في نسخته الـ 15 التي تم عرضها في موسم دراما رمضان 2022.

وأشار ماجد عيسى في تصريح لموقع “الفن” اللبناني إلى أنه نادم للظهور في بقعة ضوء الذي شارك في موسمه الـ 15 من خلال لوحتين.

وأوضح عيسى أنه تم استدعاؤه للمشاركة في لوحات أخرى لكنه رفض ذلك، مرجعاً السبب إلى أن العمل تغير عن السابق وفقـ.ـد قيمته وجوهره، مضيفاً: “ولم أكن راض عنه مطلقاً”.

ماجد عيسى سعيد بأصداء مسلسل “على قيد الحب”

وفي سياق آخر، أعرب الفنان ماجد عيسى عن سعادته بالأصداء التي حققها المسلسل الدرامي الاجتماعي “على قيد الحب” الذي جسد فيه شخصية “أشرف”.

وكشف عيسى أنه يميل إلى تجسيد الشخصيات الصعبة والبعيدة عن شخصيته الحقيقية مبيناً أنه يستمتع في تأديتها للغاية، فقال: “أحب الشخصيات الصعبة والبعيدة عني والتي لاتشبهني أبداً واسمتع بتأديتها كثيراً كما اني أحب أن أؤدي دور شخص مريض نفسي لأن هذه الأدوار تنصف أي فنان عندما يبدع بها”.

ماجد عيسى يتمنى تقديم ثنائية مع ترف التقي

وعبّر ماجد عيسى عن رغبته بالعمل مع الفنانة اللبنانية “ترف التقي”، فاختارها في إجابته حول الممثل أو الممثلة التي يتمنى تقديم ثنائية معها.

فقال: “في فنانة أحب العمل معها ويعجبني أدائها كممثلة، وأتمنى أن أشاركها يوماً ما ثنائية ك​حبيب​ن أو أصدقاء أو أخوه، وهي الممثلة ​ترف التقي”.

وأشار الفنان السوري إلى أنه يعتبر ترف التقي ممثلة مهمة مشيراً إلى أن حضورها يذهله كما أنه يحبها كثيراً على الصعيد الشخصي.

جديد الفنان ماجد عيسى

يشارك الفنان السوري ماجد عيسى حالياً في مسرحية “موت موظف” التي بدء عرضها مؤخراً في العاصمة السورية دمشق.

وعن مسرحية “موت موظف” قال عيسى إنها مأخوذة عن قصة للكاتب الروسي أنطون تشيخوف، حيث تم كتابتها بطريقة طرح آخرى من قبل المخرج والمؤلف لؤي شانا مشيراً إلى أنه يجسد فيها ثلاث شخصيات معبراً عن سعادته بالأصداء التي تحققها لدى الجمهور.

أما آخر أعماله فكان مسلسل “على قيد الحب” الذي شارك في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، ومسلسل “حبيب” المقرر عرضه في الفترة المقبلة.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق