صفاء سلطان: راهنت على نجاح شخصية “عتاب الباري” وأنا الناقد الأول لأعمالي (فيديو)

صفاء سلطان: راهنت على نجاح شخصية “عتاب الباري” وأنا الناقد الأول لأعمالي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة صفاء سلطان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، صرحت خلاله بأنها الناقد الأول لأعمالها، فهي تحرص على مشاهدتها كأي مشاهد عادي؛ لتقيم أدائها وتكتشف أخطائها أو مناطق تميزها.

سلطان تعيش حالة من السعادة بعد النجاح الكبير الذي حققه مسلسل مع وقف التنفيذ، الذي جسدت فيه شخصية عتاب الباري التي تترك بيت عائلتها وتتحول إلى مطربة شهيرة تحمل اسم “درة”.

وكانت سلطان في لقاءات سابقة قد راهنت على نجاح الشخصية التي وظفت فيها أدواتها كممثلة وكمطربة، مشيرةً في لقائها مع فوشيا للأصداء الإيجابية التي وصلتها وخاصةً على أغنية “خاروف حب الحلوة”.

صفاء سلطان

مسلسل مع وقف التنفيذ

أكدت الفنانة صفاء سلطان أنها لم تشاهد أي تعليق سلبي عن شخصية “عتاب الباري” وعن مسلسل مع وقف التنفيذ ككل، موضحةً أن الغناء خدم الشخصية وأضاف للخط الدرامي التمثيلي.

وعن أغنية “خاروف حب الحلوة”، صرحت سلطان بأنها توقعت نجاحها، فهي طقطوقة غريبة ولون جديد عليها، فهي معتادة على غناء الأغاني الطربية.

سلطان أشادت بالفنانة سهير صالح شريكتها في الأغنية، التي جسدت شخصية “غصون”، فقد قالت عنها: “سهير صوت رائع جدًا وشريكة حلوة كتير”، موضحةً أن عدد مشاهد ليس كبيرًا ولكنهم مؤثرين في خط سير الأحداث.

صفاء سلطان تشيد بشركة الإنتاج

أشادت الفنانة صفاء سلطان بشركة “إيبلا الدولية” المنتجة لمسلسل مع وقف التنفيذ، فقد حرصوا على تكريمها بهدية بعد انتهائها من تصوير المسلسل.

وكانت الهدية عبارة عن بوستر كبير لشخصية “عتاب الباري”، نشرته على حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي؛ لتشكر المخرج سيف الدين سبيعي والمنتجين أحمد الشيخ وهلال أرناؤوط.

وأوضحت سلطان أن مع وقف التنفيذ ليس العمل الذي تتعاون فيه مع أرناؤوط، لكن تعاونهما الأخير كان قبل عدة سنوات وكانت مشتاقة لتكراره مرة أخرى.

وأشادت سلطان بأحمد الشيخ المشرف العام على المسلسل، المعروف بلمساته اللطيفة مع كل العاملين، حيث يحرص على الاحتفال بأعياد ميلادهم أو يرسل باقات ورود في حالة المرض أو هدية تكريمية كما حدث معها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق