عبد الرحمن كيالي: هناك هفوات في كسر عضم وشاركت فيه كممثل ومساعد مخرج (فيديو)

عبد الرحمن كيالي: هناك هفوات في كسر عضم وشاركت فيه كممثل ومساعد مخرج (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري عبد الرحمن كيالي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مشاركته في مسلسل كسر عضم، الذي جسد فيه شخصية النقيب “مجد”.

وكشف كيالي أن مشاركته في كسر عضم لم تقتصر على التمثيل فحسب، بل عمل كمساعد مخرج وكلاكيت، حتى أنه اضطر في وقتٍ ما للاستيقاظ لمدة 50 ساعة متواصلة؛ ليتمكن من إنهاء المهام المكلف بها.

كيالي يبلغ من العمر 28 عامًا، خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق، الأول على دفعة 2019، برج الحوت، يبلغ طوله 190 سنتيمتر.

عبد الرحمن كيالي

سعيد بردود الأفعال

عبر الفنان عبد الرحمن كيالي عن سعادته بردود الأفعال على تجسيده لشخصية النقيب مجد، مشيرًا إلى تعليقات بعض المتابعين، مثل: “كتير عاطي هيبة للشخصية”، “انت أكتر حد جسد شخصية الضابط”.

كيالي سئل عن مهمة الكلاكيت، فأوضح أن مسئول الكلاكيت حلقة الوصل ما بين المخرج والمونتير، فهو يحرص على وصول ملاحظات المخرج للمونتير أثناء عمله على مونتاج العمل الفني.

وأضاف كيالي أن الكلاكيت يوفر الكثير من الوقت على المونتير، فهو يحدد بدقة أن المشاهد المعتمدة، علمًا بأن بعض المشاهد تُصور عدة مرات ويتم اختيار الأفضل.

عبد الرحمن كيالي: هناك هفوات في كسر عضم

كما سئل كيالي عن رأيه في الانتقادات التي وُجهت لمسلسل كسر عضم، فقال: “كنت شايف إنه رح يكون في انتقادات، أي شيء بالعجلة رح يكون في ندم، فيها فوات إجباري” مستشهدًا بالحكمة القائلة: “لكل إنسان هفوة ولكل جوادٍ كبوة”.

وأوضح كيالي أن المُسلسل صُور على عجل ومن الطبيعي أن تظهر بعض الهفوات، مؤكدًا أن فريق العمل لو امتلك الوقت الكافي؛ لكان أخرج المسلسل على مستوى أعلى من النضج التي تقيه شر الانتقادات.

شخصية تمنى تجسيدها

رفض الفنان عبد الرحمن كيالي الإجابة عن سؤال: “ما هي الشخصية التي تمنى أن يُجسدها من بين شخصيات كسر عضم؟”؛ خوفًا من أن يسيء الممثل الذي أدى الشخصية فهمه.

مع الإلحاح، كشف كيالي أن شخصية المحامي أغيد الطيف/ أيمن عبد السلام أعجبته وكان قادرًا على تجسيدها ببراعة، لكن المخرجة رشا شربتجي أرادت أن يُجسدها ممثل صاحب خبرة فنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق