علا باشا: السينما أكثر خلودًا من الدراما التليفزيونية وأنا مؤمنة بالنصيب والقدر (فيديو)

علا باشا: السينما أكثر خلودًا من الدراما التليفزيونية وأنا مؤمنة بالنصيب والقدر (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية علا باشا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا من كواليس فيلمها الجديد الذي يحمل اسم “سلمى”، تأليف وإخراج: حسام شراباتي وإنتاج المؤسسة العامة للسينما.

فيلم سلمى، فيلم روائي قصير تدور أحداثه حول امرأة تُدعى سلمى، تستعد للاحتفال بعيد ميلادها وهي تنتظر قدوم زوجها وخلال الانتظار تتعرض للكثير من المواقف الكاشفة لمعاناة النساء.

يذكر أن باشا انتهت مؤخرًا من تصوير دورها في فيلم “حي المنازل”، تأليف: سامر محمد إسماعيل، إخراج: غسان شميط، إنتاج المؤسسة العامة للسينما.

علا باشا: السينما أكثر خلودًا من الدراما التليفزيونية

أوضحت الفنانة علا باشا أن شخصيتها في فيلم حي المنازل مختلفة تمامًا عن شخصيتها في فيلم سلمى، لكنهما يتشابهان في وقوعهما تحت نفس الظلم الذي تعاني منه المرأة في الوطن العربي.

باشا ترى بأن السينما أكثر خلودًا من الدراما التليفزيونية، لذلك تهتم بالمشاركة في السينما بالدرجة الأولى؛ لأنها تصنع تاريخ الفنان، أما الدراما التليفزيونية فهي آنية حسب الموسم.

باشا أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال المسلسل الكوميدي “حوازيق”، الذي جسدت فيه شخصية مطيعة وقد كشفت خلال لقاء فوشيا أن ردود أفعال المشاهدين كانت إيجابية للغاية.

وكشفت باشا أنها كانت متخوفة من تجسيد شخصية مطيعة، فهي تجمع ما بين العفوية والبساطة والسذاجة والتهور، مؤكدةً أنها أحبت الشخصية.

مؤمنة بالنصيب والقدر

ترى الفنانة علا باشا بأن الدراما السورية بدأت بالعودة لسابق عهدها واستدلت على ذلك بالأصداء الإيجابية والانتشار الواسع لمجموعة من المسلسلات السورية في رمضان الماضي.

باشا سئلت إن كانت ندرة الفرص بين الممثلين قد تخلق بينهم كره أو عداوة، فقالت: “هلأ بدك تسأليني إليّ لحالي، بشكل عام ما بعرف، أنا لأ طبعًا؛ لأنه بالنهاية أنا حدا مؤمن بالنصيب.. مؤمن بالقدر”.

وأكدت باشا أنها لن تنال سوى ما كُتب لها، فأحيانًا يضيع دور من ممثل، ثم يلف على كل الممثلين؛ ليعود في النهاية لصاحبه الأول، بينما في أحيانٍ أخرى ينال الممثل دورًا وينتهي من تصويره، لكن لا يُبصر النور.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق