فداء الكبرا: مع المساكنة وأعيش مع زوجي كالأخوة لأنه يرفض تطليقي (فيديو)

فداء الكبرا: مع المساكنة وأعيش مع زوجي كالأخوة لأنه يرفض تطليقي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة فداء الكبرا في لقاءٍ مع الإعلامي عطية عوض في برنامجه “إنسان”، كشفت خلاله عن تعرضها للخيانة والتعـ.ـنيف من زوجها المطرب خلدون حناوي.

الكبرا تكلمت بصراحة شديدة عن تفاصيل تخص حياتها الزوجية، فأكدت أن لا علاقة جنـ.ـسية تجمع بينهما ويعيشان في المنزل مثل الأخوة، مع ذلك يرفض تطليقها؛ لأنه يحبها.

وأضافت الكبرا أن العلاقة الحميمة لم تحدث بينهما سوى مرتين فقط طوال سنوات زواجهم الخمسة، التي تخللها الكثير من التعـ.ـنيف المتبادل بينهما.

فداء الكبرا

زواج بعد قصة حب

أوضحت الفنانة فداء الكبرا أن قصة حب جمعت بينها وبين المطرب خلدون حناوي كُللت بخطبة استمرت لـ 4 سنوات ومع ذلك لم تكن سعيدة وقت عقد قرانها؛ لأنها لا ترغب في الزواج.

وأضافت الكبرا أنها تزوجت بضغطٍ من والدها، الذي استشعر أن خطبتهما طالت كثيرًا، فاكتفت بعقد القران ولم تقيم حفل زفاف ضخم كما كانت تحلم طوال حياتها.

وكشفت الكبرا أنها منعت زوجها من الاقتراب منها لمدة أسبوعين بعد عقد القران، لذلك ترى الآن أن المساكنة ضرورة قبل قرار الزواج، مؤكدةً رفضها للمجتمع بكل عاداته وتقاليده.

مرض فداء الكبرا

الفنانة فداء الكبرا صرحت -للمرة الأولى- عن معاناتها مع سرطان الغدة الدرقية واضطرارها لإجراء عملية جراحية؛ لإزالة أورام تكونت عليها، علمًا بأنها عانت سباقًا من نشاط الغدة الدرقية.

كما كشفت الكبرا عن وجود مشكلات تخص الإنجاب، فقد اكتشف الأطباء إصابتها بفشل الإباضة وتكون أكياس دم على المبيضين، مشيرةً إلى أنها من مضاعفات مرض الغدة الدرقية.

واعترفت الكبرا أن هناك علاج لهذه المشكلات، لكنها لا ترغب في الإنجاب، بل تسعى لتبني طفل، لكن المحيطين بها لا يشجعونها على ذلك.

غيابها عن الساحة الفنية

كما صرحت الفنانة فداء الكبرا أنها مُبعدة عن الساحة الفنية منذ عام 2017، فقد كانت آخر مشاركة لها في الجزء التاسع من مسلسل باب الحارة والجزء الرابع من طوق البنات.

وربطت الكبرا إبعادها عن الساحة الفنية بصعود نجم بعض الفنانات “المنفوخات” على حد تعبيرها، مشيرةً إلى أن مدير إنتاج استغرب شكلها؛ لأنها لم تجري أي عمليات تجميل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق