وائل زيدان: حياتي تغيرت تمامًا بعد خسارة وزني والجمهور لم يتقبل الحكاية في جوقة عزيزة (فيديو)

وائل زيدان: حياتي تغيرت تمامًا بعد خسارة وزني والجمهور لم يتقبل حكاية جوقة عزيزة ولم يحب نسرين طافش (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، تحدث فيه عن الظروف التي دفعته لإجراء عملية جراحية بهدف مساعدته على خسارة الوزن.

وكشف زيدان أن السمنة سببت لها عدة مشكلات صحية، فقرر إجراء العملية بإشرافٍ طبي، علمًا بأن أحد أقربائه قام بإجرائها قبله بـ10 أيامٍ وتوفي متأثرًا بمضاعفاتها، لكن ذلك لم يثنيه عن إجرائها.

وأكد زيدان أنه لم يجد دعمًا من أحد، باستثناء شقيقه الأكبر الفنان أيمن زيدان، الذي شجعه على إجرائها للتخلص من المشكلات الصحية التي ألمت به، مشيرًا إلى أنها ساعدته على خسارة 50 كيلو جرام من وزنه.

وائل زيدان: حياتي تغيرت تمامًا بعد خسارة وزني

صرح الفنان وائل زيدان أن الوزن الزائد حصره في الأدوار الكوميدية، الأمر الذي اختلف بعد خسارة وزنه، معتبرًا مسلسلي على صفيح ساخن والوسم نقلة نوعية في مسيرته الفنية.

وأكد زيدان أن حياته تغيرت تمامًا بعد العملية، فعلى الصعيد الصحي يتمتع بصحة جيدة وعلى الصعيد الفني أصبح يُطلب لأدوارٍ مختلفة ومنها دور شر في مسلسل الوسم مؤخرًا.

زيدان شارك في موسم دراما رمضان 2022 بمجموعة كبيرة من المسلسلات، هي: مع وقف التنفيذ، جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بروكار 2، أبجد هلوس، حوازيق، بقعة ضوء ج15.

وأوضح زيدان أنه صور هذه الأعمال في أوقاتٍ متفرقة، لكن تصادف عرضها في موسمٍ واحد، مؤكدًا أنه لا يقبل أي عمل وفي نفس الوقت اعترف بقبول بعض الأعمال بسبب الأجر المادي أو شعوره بالحرج من الشركة المنتجة أو المخرج.

مشاركته في مسلسل جوقة عزيزة

يرى الفنان وائل زيدان أن فريق عمل جوقة عزيزة اجتهدوا وقدموا عملًا مميزًا، لكن الجمهور لم يحب الحكاية أو أن الاستعراضات لم تكن مناسبة لأجواء الشهر الكريم.

كما يرى أن العمل ظُلم بالنقد المبكر، فحملة انتقاداته بدأت مع الحلقة الثالثة، رغم أن العمل يضم عدة عناصر جيدة مثل: الصورة، الممثلين، الإنتاج الضخم.

زيدان أشاد بالنص الذي كتبه المؤلف خلدون قتلان وبجهد الجميع، لكنه أجاب عن سؤال يقول: “الجمهور كانت مشكلته مع المسلسل ولا مع نسرين طافش في هذا الدور؟”، فأجاب: “كان مع نسرين طافش أكتر”.

وأكد زيدان أن طافش اجتهدت في أداء شخصية عزيزة، لكن الجمهور لم يُحب أدائها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق