التحدي قريباً.. بسام كوسا يشوّق الجمهور للموسم الثاني من مسلسل “السر”

التحدي قريباً.. بسام كوسا يشوّق الجمهور للموسم الثاني من مسلسل “السر”

مدى بوست – فريق التحرير 

شوق الفنان السوري “بسام كوسا” الجمهور لجديده الفني مسلسل “التحدي” عبر تدوينةٍ نشرها على حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

ونشر بسام كوسا البوستر الرسمي لمسلسل التحدي عبر إنستغرام وهو يتوسط شركائه في العمل من نجوم سوريين ولبنانيين.

كما نشر الفنان السوري البوستر الرسمي الخاص بشخصيته في المسلسل معلقاً: “قريباً”.

بسام كوسا

تفاعل المتابعين

وحظيت تدوينة كوسا بتفاعل واسع من قبل محبيه الذين عبروا عن سعادتهم لعودته إلى الشاشة بعد غيابه عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت، وأبدوا حماسهم لمشاهدة العمل.

ومما جاء في التعليقات: “في الانتظار يا كبير رجعت الدراما”، “بالتوفيق يا جوكر”، “الأسطورة”، “حماااااس بالتوفيق أستاذ”، “طولت علينا الغيبة”.

كما تفاعلت معه الفنانة روعة السعدي وشقيقتها ربا السعدي التي علقت: “وأخيرااا”، وتركت الفنانة نورا العايق قلباً أحمر في تعليقها.

مسلسل التحدي

التحدي: عمل دراما عربية مشتركة من تأليف مؤيد النابلسي وإخراج مروان بركات، وهو الموسم الثاني من مسلسل السر.

يضم العمل في بطولته نخبة من النجوم السوريين واللبنانيين منهم: رواد عليو وكارمن لبس وباسم مغنية ووسام حنا وستيفاني صليبا وغيرهم.

جدير بالذكر أن الفنان بسام كوسا كان غائباً عن الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022، حيث اعتذر عن المشاركة في العديد من الأعمال السورية بسبب ارتباطه بتصوير “التحدي”، الذي جرى تصويره في العاصمة اللبنانية “بيروت”، وكان آخر ظهور له في “سوق الحرير 2” برمضان 2021.

وفي مارس/ آذار الماضي أصدر بسام كوسا روايته الأولى “أكثر بكثير” ضمن حفل توقيع جرى في جاليري “جورج كامل في العاصمة السورية دمشق.

من هو بسام كوسا؟

بسام كوسا؛ فنان سوري شهير، من مواليد السابع من نوفمبر/ تشرين الثاني عام 1954 في محافظة حلب السورية.

خريج كلية الفنون الجميلة في دمشق قسم النحت، صاحب موهبة فنية جبارة تُرجمت لعشرات الأدوار الصعبة والشخصيات المركبة، ليصبح لقب جوكر الدراما السورية مستحقًا له وبجدارة.

صاحب حضور مميز في أعمال البيئة الشامية، فهو نصار ابن عريبي في الخوالي، المخرز في ليالي الصالحية، الإدعشري في باب الحارة، عاصم بيك في طاحون الشر، أبو جابر في الغربال، عمران الحرايري في سوق الحرير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق