جورج وسوف في رحلة استجمام ونقاهة رفقة نجله وديع (صور)

جورج وسوف في رحلة استجمام ونقاهة رفقة نجله وديع (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك الفنان السوري “جورج وسوف” متابعيه عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” إطلالة حديثة له تجمعه بنجله وديع وسوف.

وظهر جورج وسوف في أحدث صوره وهو يستمتع برحلة استجمام بوقته رفقة نجله وديع في مدينة كارلوفي فاري التي تقع في التشيك.

وأرفق سلطان الطرب الصور بتعليق عبّر فيه عن حبه لنجله مؤكداً على العلاقة الوطيدة بينهما: “رحلة استجمام صحي في كارلوفي فاري مع وديع حبيب القلب، نقاهة، جورج وسوف”.

جورج وسوف

تفاعل المتابعين

وحظيت أحدث إطلالات سلطان الطرب جورج وسوف بتفاعل واسع من قبل متابعيه الذين عبروا عن محبتهم العميقة له ولفنه، متمنين له الصحة والعافية والعمر الطويل.

ومما جاء في التعليقات: “سلطان وملك الكون”، “الحب الحب أبو وديع”، “الله يطول بعمرك”، المعلم ربنا يطول بعمرك”، “يسعدلي هالطلة والضحكة يا ملك”، “النقاهة هي شوفة هالوجه الحلو”.

من هو جورج وسوف؟

جورج وسوف: مطرب سوري شهير من مواليد 23 ديسمبر 1961، في بلدة الكفرون، طرطوس، سورية، والداه هم وديع وسوف، وفرحى الصدى.

ورث المطرب السوري جورج وسوف صوته المميز من والدته التي كانت تتمتع بصوتًا جميلًا، منذ بلغ العاشرة بدأت موهبته تظهر للعلن.

نجح الوسوف بصوته المميز في شـ.ق طريقه في العالم الغناء منذ سن مبكر ولفت الأنظار إليه منذ ظهوره الأول، وذلك لأنه لم يقلد أحد وغنى بطريقة مبتكرة وخاصة فأحبه الجمهور.

وأحيا جورج حفلات في مختلف دول العالم، وحقق شعبية جارفة في الوطن العربي، وعرف عنه ردوده العفوية التي تسببت له في بعض المشكلات مع زملائه الفنانين، ورغم ذلك امتاز بروح المرح والفكاهة.

تعرض المطرب السوري جورج في حياته لكثير من الأزمات الإنسانية والصحية، لكنها خرج منها، ومازال يطربنا بصوته المميز وأدائه المبهر.

حياته الخاصة

تزوّج جورج وسوف مرتين، المرة الأولى كان يبلغ حينها 21 عاماً، بزوجته “شاليمار”، التي قابلها في إحدى حفلاته واستمر زواجهما 28 عاماً حتى انفـ.صلا في 2009، وأثمر زواجهما عن 3 أولاد هم: وديع وحاتم وجورج جونيور، لذا لقب بـ “أبو وديع” ويعد هذا اللقب المفضل بالنسبة له.

أما الزواج الثاني فكان عام 2014، من ندى زيدان، بطلة رالي قطر، والتي التقى بها في مشفى سبيتار بقطر، وأنجب منها بنت اسماها “عيون”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق