خلدون حناوي يرد على تصريحات زوجته الفنانة فداء الكبرا وينتقد برنامج “إنسان” (فيديو)

خلدون حناوي يرد على تصريحات زوجته الفنانة فداء الكبرا وينتقد البرنامج “إنسان” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري خلدون حناوي في لقاءٍ إذاعي قصير؛ للرد على الاتهامات التي وجهتها إليه زوجته الفنانة فداء الكبرا أثناء حلولها ضيفة على برنامج إنسان الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض.

حناوي أوضح أنه لم يشاهد لقاء زوجته كاملًا وإنما بعض المقتطفات، مؤكدًا أن اسم المنصة التي يُعرض عليها برنامج “إنسان” هو “يلا تريند” وبالتالي فإن هدفها واتجاهها معروف.

وأكد حناوي أنه لا يلوم زوجته على ما قالته خلال اللقاء، لكنه يلوم الإعلامي عطية عوض الذي أعطى لنفسه الحق في اقتحام البيوت ومعرفة أدق التفاصيل الخاصة.

فداء الكبرا وزوجها المطرب خالد الحناوي

خلدون حناوي ينفي تعنـ.ـيف زوجته

يرى المطرب خلدون حناوي أن بيته حال كل البيوت السورية، لها مشاكلها الخاصة التي لا يصح أن تخرج للعلن، موجهًا لومه للإعلام الذي يسعى وراء أسرار البيوت لإظهار للعامة.

ونفى حناوي ما قيل عن تعنـ.ـيفه لزوجته، فهو غير قادر على أذيـ.ـة أبسط مخلوق كالنملة، مؤكدًا أنه يترفع عن إظهار أسرار بيته للعلن؛ ليرد عن نفسه اتهامات زوجته؛ لأنه يحترم نفسه وفنه وتاريخه.

وبرر حناوي حديث زوجته بوجود دافع ما دفعها لذلك، مؤكدًا أن الأمور بينهما على خير ما يرام ويعيشان في منزلٍ واحد، مشيرًا إلى أن اللقاء صُور في الشتاء وعُرض مؤخرًا.

ويرى حناوي أن عقل الرجل أكثر نضجًا من عقل المرأة، ذلك لم يستجب لطلبها الطلاق أكثر من مرة، مبررًا ذلك بأنها طلبت الطلاق في مراحل صعبة في حياتها وبناءً على قرارات متسرعة.

وأكد حناوي أنه يحتوي زوجته في كل لحظات غضبها؛ لأنه يقدس رابطة الزواج وليس الطلاق أمرًا سهلًا بالنسبة إليه، ساخرًا من عبارة: “ما في كيمياء” التي وردت على لسان زوجته.

خلافات عادية

سئل المطرب خلدون حناوي عن ما قالته زوجته بأنها تعيش معه كالأخوة، فلا علاقة جنـ.ـسية بينهما وينام كل واحدٍ منهما في غرفة تخصه، فأوضح أن وقت الخلافات من الطبيعي أن ينعزل أحدهما عن الآخر.

وأكد حناوي أنه وزوجته متفقين تمامًا ولن يقول في حقه شيء خاطئ وإن قطـ.ـعت رقبته، معتبرًا ما ورد على لسانها خطأ بحقها هي قبل أن يكون خطئًا بحقه.

كما نفى حناوي اتهامات الخيانة، موضحًا أنه فنان ومن الطبيعي أن تحاول بعض النساء التواصل معه أو إرسال الهدايا له، مؤكدًا أنه عاهد والد زوجته على الحفاظ عليها وهو ملتزم بهذا العهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق