الإعلامي ربيع هنيدي يُكذب سلاف فواخرجي وقد يلجأ لمقاضاتها بعد تصريحاتها الأخيرة بحق كاريس بشار (فيديو)

الإعلامي ربيع هنيدي يُكذب سلاف فواخرجي وقد يلجأ لمقاضاتها بعد تصريحاتها الأخيرة بحق كاريس بشار (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الإعلامي ربيع هنيدي في لقاءٍ قصير مع منصة ET بالعربي؛ للرد على تصريحات الفنانة سلاف فواخرجي بشأن أسباب الخلاف بينها وبين الفنانة كاريس بشار، فقد ذُكر اسمه كسبب من أسباب الخلاف.

أسباب الخلاف ما بين فواخرجي وبشار ظلت مجهولة لمدة 22 عامًا، حتى قررت الأولى أن تبوح بها في برنامج “كتاب الشهرة”، فأوضحت أن بشار أفسدت حفل زفافها رغم أنها لم تكن مدعوة.

بعد حفل الزفاف، أجرت فواخرجي حوارًا مع هنيدي، نُشر في مجلة زهرة الخليج، وصفت ما فعلته بشار بأنه “وقاحة وقلة أدب”، فرفعت الأخيرة دعوى “ذم وقدح” وكسبتها.

فواخرجي اتهمت هنيدي بأنه حرّف تصريحاتها، فاضطر أن يخرج في لقاء ET بالعربي ليُكذبها ويوضح الحقيقة؛ حفاظًا على مسيرته المهنية، حتى أنه هدد بمقاضاتها.

خلاف كاريس بشار وسلاف فواخرجي

ربيع هنيدي يوضح

أكد الإعلامي ربيع هنيدي أن الفنانة سلاف فواخرجي أرادت في حوارها مع زهرة الخليج أن تتحدث بشأن حفل زفافها، نافيًا أن يكون هو من دفعها لهذا الحديث.

وأوضح هنيدي أن حوار زهرة الخليج جرى بعد حفل زفافها بشهرين وسُجل صوتيًا ثم قام بتفريغه لحوارٍ مكتوب على صفحات المجلة، مشيرًا لاضطراره لتهذيب كلمات فواخرجي بحق بشار.

وكانت فواخرجي قد قالت في برنامج “كتاب الشهرة” أن هنيدي حرّف كلامها؛ لتبدو وكأنها تُهين كاريس بشار، الأمر الذي نفاه تمامًا وأكد أن التسجيل ما زال بحوزته ويستطيع أن يُقاضيها على هذا الاتهام.

معلومات خاطئة

الإعلامي ربيع هنيدي أوضح بعض المعلومات الخاطئة التي وردت على لسان الفنانة سلاف فواخرجي، فكشف أن الفنانة كاريس بشار دُعيت لحفل زفاف الفنانين سلاف فواخرجي ووائل رمضان من قبل الأخير.

وأكد هنيدي أن فواخرجي كانت غاضبة للغاية أثناء تسجيل حوارها مع زهرة الخليج وقالت كلامًا مهينًا بحق بشار، فاضطر لتهذيبه قبل النشر؛ منعًا لحدوث مشكلات أكبر بين الطرفين.

وكشف هنيدي أن مسلسلًا جمع ما بين فواخرجي وبشار بعد حفل الزفاف، هو مسلسل “ثلوج الصيف”، مشيرًا لحدوث مواجهة بينهما في الكواليس، لكن فواخرجي لم تستطع مواجهة بشار؛ بسبب قوة شخصيتها.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق