سلاف فواخرجي وفادي صبيح يحتفيان بنجاح “مع وقف التنفيذ” (صور)

سلاف فواخرجي وفادي صبيح يحتفيان بنجاح “مع وقف التنفيذ” (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتفت الفنانة السورية “سلاف فواخرجي” بنجاح مسلسل “مع وقف التنفيذ” الذي قدمت فيه شخصية “جنان العالم” خلال الموسم الدرامي الرمضاني الفائت 2022.

ودوّنت سلاف فواخرجي عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” محتفيةً بتصدر مع وقف التنفيذ نتائج استفتاء أجراه برنامج إي تي بالعربي ومنصة إي تي سيريا.

وكتبت سلاف فواخرجي في تدوينتها: “بفضل الله وبمجهود الجميع… قدرنا نحجز مكان مهم بالعقل والوجدان… أفضل ممثلة عن مسلسل مع وقف التنفيذ باستفتاء etbilarabi وأفضل عمل سوري مع وقف التنفيذ etbilarabi وأيضا أفضل مسلسل مع وقف التنفيذ باستفتاء etsyria”.

 

 

فادي صبيح يحتفل بنجاح مع وقف التنفيذ

وتوجهت فواخرجي بالشكر للجمهور وللنقاد والمهتمين والصحافة والإعلام، مؤكدةً أن النجاح يخلق مسؤولية أكبر، مضيفةً: “بإذن الله نكون قدها”.

الفنان فادي صبيح احتفل هو الآخر بنتائج استفتاء إي تي بالعربي، فدوّن عبر حسابه في إنستغرام مهنئاً شركاءه في العمل ومتوجهاً بالشكر لجميع المشاركين في التصويت.

فقال: “مبروك لكل السادة الممثلين والفنييين والشكر موصول لكل يللي صوتو للعمل وانشالله دائما نكون عند حسن الظن
مبروك شركائنا الغاليين سيف الدين سبيعي علي وجيه يامن الحجلي وانشالله القادم اجمل”.

مسلسل مع وقف التنفيذ

مع وقف التنفيذ: هو مسلسل دراما سورية معاصرة من تأليف: يامن حجلي وعلي وجيه وإخراج: سيف الدين سبيعي، وهو جزء من مشروع فني يعمل عليه سبيعي ويرصد حال السوريين ما بعد سنوات الحـ.ـرب.

ويضم العمل في بطولته: غسان مسعود وعباس النوري وصباح الجزائري وصفاء سلطان وشكران مرتجى وفادي صبيح ويزن خليل وجلال شموط وزهير عبد الكريم ومصطفى المصطفى وغيرهم.

وفي وقت سابق، أشادت سلاف فواخرجي بجهود الإنتاج في مسلسل “مع وقف التنفيذ” فكتبت: “مع وقف التنفيذ على أعلى مستوى من التنفيذ، قد يكون من المبكر الحديث عن هذا الأمر… وليس من عادتي بالعموم… لكنها كلمة حق… لابد لي من ذكرها… وقول الحق واجب… ومن لايشكر الناس لايشكر الله”.

وتابعت: “عندما يكون الانتاج ليس مالاً فقط كما يعتقد البعض… عندما يكون فناً… إدارة… أخلاقاً… هلال أوناؤوط، أحمد الشيخ، كل الحب…”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق