مسلسل 2020 على منصة نتفليكس قريباً وقصي خولي ونادين نجيم يحتفلان

مسلسل 2020 على منصة نتفليكس قريباً وقصي خولي ونادين نجيم يحتفلان

مدى بوست – فريق التحرير 

كشفت الفنانة اللبنانية “نادين نجيم” عن عزم منصة نتفليكس العالمية عرض مسلسل “2020” الذي تشاركت بطولته مع النجم السوري “قصي خولي”.

جاء ذلك في تدوينة لـ نجيم نشرتها عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” رفقة البوستر الذي يجمعها بـ قصي خولي.

وأرفقت نادين نجيم البوستر بتعليق كتبت فيه: “مبروك وأخيراً الكل وين ما كان صار فين يحضروا مسلسل ٢٠٢٠ و الجايي احلى ان شاء الله”.

قصي خولي يحتفل بعرض 2020 على نتفليكس

ومن جهته، شارك الفنان السوري “قصي خولي” مع متابعيه عبر إنستغرام مقطع فيديو تضمن صوراً من مسلسل 2020، كاشفاً أنه عرضه على نتفليكس سيبدأ يونيو/ حزيران الجاري.

وكتب خولي معلقاً: “مبروك لكل فريق عمل مسلسل 2020 ومبروك لكل محبين هذا العمل الجميل والمختلف والمحبب على قلوب الكثيرين قريبا سيعرض على منصة عالمية netflix “.

وأضاف: “بالنسبة لي والان اتحدث عن نفسي وليس عن الجميع ( تعلمت واتعلم) من netflix، الكثر والحقيقة لن اخفي فرحي بهذه الفرصة الجميلة بعرض (٢٠٢٠) على هذه المنصة العالمية”.

واختتم تدوينته قائلاً: “ما حدا بيعرف (‏ money heist) (Lacasa de Papel) من خلالها اصبح عالميا وصنع منه مجموعة اجزاء، شكرا لكل من ساهم في انجاز هذه العمل وهذه الفرصة المميزة”.

مسلسل 2020

مسلسل “2020” من بطولة نادين نسيب نجيم، قصي خولي، رامي عياش، كارمن لبس، فادي إبراهيم، حسين مقدم، رولا بقسماتي، جنيد زين الدين، ماريتا الحلاني.

ويشارك فيه أيضاً رندة كعدي وفؤاد شرف الدين، من كتابة بلال شحادات ونادين جابر، إخراج فيليب أسمر وإنتاج شركة “صباح إخوان”.

وتدور أحداث المسلسل في إطار درامي تشويقي ويجسد فيه خولي دور “صافي”، بينما نجحت من خلاله نادين نجيم في تجسيد شخصيتين متناقضتين، هما “سما وحياة”.

الشخصية الأولى، سما هي نقيب، وابنة عقيد في الشرطة، تخطط وتحقق وتتولى مهام صعبة بالتساوي مع زملائها الرجال، فبنيتها القوية ومسؤولياتها الكبيرة يجعلان منها امرأة صلبة ليس من السهل مواجهتها.

أما في شخصية حياة فتجسد دور الفتاة الشعبية الطيبة، التي تعيش في الأحياء الفقيرة في مهمة تجسسية، سرية، لتكتشف رأس عصـ.ـابة لتـ.هـ.ريـ.ب المخـ.درات، كانت السبب بوفاة شقيقها.

 

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق