وائل زيدان: أجري في “الوسم” يفوق ما حصلت عليه عن كل أعمال رمضان الماضي (فيديو)

وائل زيدان: أجري في “الوسم” يفوق ما حصلت عليه عن كل أعمال رمضان الماضي (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري وائل زيدان في لقاءٍ إذاعي عبر إذاعة المدينة اف ام، أكد خلاله على حق الفنان السوري في أن تكون أولويته العمل في الدراما العربية المشتركة، كون الأجر المادي المقدم من شركات الإنتاج العربية أعلى بكثير من أجر نظيرتها السورية.

وكشف زيدان أن أجره في الوسم يفوق ما حصل عليه من أجر عن جميع أعماله التي عُرضت رمضان الماضي، علمًا بأنه شارك في مسلسلات: مع وقف التنفيذ، جوقة عزيزة، الفرسان الثلاثة، بقعة ضوء ج15، بروكار 2.

وأكد زيدان أنه مشاركته في مجموعة كبيرة من المسلسلات، كون شهر رمضان موسم مهم وحتى يستطيع تأمين أموالٍ تغطي احتياجات بقية العام، فالممثل يعمل 3-4 شهور الخاصين بشهر رمضان ثم يتوقف بقية العام.

وائل زيدان

وائل زيدان: الجمهور لم يحب نسرين طافش

يرى الفنان وائل زيدان أن الجمهور لم يتقبل حكاية جوقة عزيزة، لذلك تعرض العمل لانتقادات، مرجحًا أن تكون كثرة الاستعراضات أزعجت المشاهدين، كونها عُرضت في شهر رمضان الكريم.

مع ذلك، استنكر زيدان أن تبدأ حملة الانتقادات بعد عرض 3 حلقات فقط من المسلسل، رغم أن المسلسل يضم مجموعة كبيرة من العناصر الجيدة، مثل: الصورة، التمثيل، الإنتاج الضخم.

وسئل زيدان: “الجمهور كانت مشكلته مع المسلسل ولا مع نسرين طافش في دور عزيزة؟”، فأجاب: “كانت مع نسرين طافش أكتر”، مؤكدًا أنها اجتهدت في تجسيد الشخصية، لكن الجمهور لم يُحب أدائها.

علاقته بأيمن زيدان

صرح الفنان وائل زيدان أن الممثلين من عائلة زيدان حُوربوا بسبب علاقتهم بالفنان أيمن زيدان، فمهما يُقدم الواحد منهم، يتعرض للاتهامات بأنه لا يستحق الفرصة وبأنه فُرض بالوساطة.

وأوضح زيدان أنه استطاع الخروج من هذه الدائرة، لأن علاقته بالوسط الفني جاءت من بوابة الإنتاج، فقد بدأت كمنتج قبل أن يمنحه زيدان الفرصة الأولى في مسلسل “ألو جميل.. ألو هناء”.

وأضاف زيدان أن شقيقه الفنان شادي زيدان ما زال يدفع ثمن كونه شقيق أيمن زيدان ونفس الأمر يحدث مع الفنان حازم زيدان، رغم أن الأخير خريج المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ومعهد السينما في القاهرة وحاصل على درجة الماجستير.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق