محمد الأحمد يظهر بشخصيتين في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الحجرة” (فيديو)

محمد الأحمد يظهر بشخصيتين في مسلسل الدراما العربية المشتركة “الحجرة” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري محمد الأحمد في لقاءٍ قصير مع برنامج The insider بالعربي، أجري من كواليس تصوير مسلسله الجديد الذي يحمل اسم “الحجرة”.

الحجرة: دراما عربية مشتركة من تأليف: زهير الملا، إخراج: فادي وفائي، يشارك في بطولته الفنانين: عمار شلق، فؤاد يمين، رندة كعدي، نهلة داوود، نور علي، يجري تصويره في لبنان.

الأحمد صرح في اللقاء بأن المسلسل جرى التحضير له جيدًا، حيث يُجسد فيه شخصيتين تظهران أحيانًا في نفس المشهد، مؤكدًا أن المسلسل يقدم مادة غنية وقوية.

محمد الأحمد

تفاصيل الشخصية

كشف الفنان محمد الأحمد أن إحدى الشخصيتين طبيب أسنان يسعى وراء العدالة، حيث يفقد أحد الأشخاص المقربين له في حادثة ما والعدل لا يأخذ مجراه، فيقرر تحقيق العدل على طريقته.

وأضاف الأحمد أن العمل بطولته المطلقة، بمشاركة مجموعة من الفنانين السوريين واللبنانيين، موضحًا اضطراره للاستعانة بالمكياج لإبراز الاختلاف بين الشخصيتين اللتين يُجسدهما.

وأوضح الأحمد أن الشخصية التي يُجسدها صعبة ولها عوالمها النفسية المختلفة، خاصةً وأن الشخصية لها ماضٍ مرتبط بجـ.ـريمة غامضة.

محمد الأحمد ودانييلا رحمة

شكل الفنان محمد الأحمد ثنائية فنية مميزة مع الفنانة اللبنانية دانييلا رحمة في مسلسل الدراما العربية المشتركة “للموت” بجزئيه الأول والثاني، فقررت شركة إيغل فيلمز استغلال نجاح الثنائية وجمعهما في عمل فني جديد.

سئل الأحمد عن تفاصيل العمل الجديد، فأكد أن هناك مشروع عمل يجمعه بالفنانة دانييلا رحمة، لكن الأمر حتى الآن مجرد قراءات؛ للاستقرار على الفكرة النهائية.

وصرح الأحمد عن رغبته في المشاركة في مسلسل قصير بعد الانتهاء من تصوير مسلسل الحجرة، كون المسلسلات القصيرة تحافظ على طاقة الممثل ولا تستهلك الكثير من الوقت.

نجاحاته الأخيرة

حقق الفنان محمد الأحمد نجاحات واسعة في الدراما العربية المشتركة، حيث جسد شخصية آدم الضاهر في مسلسل عروس بيروت بأجزائه الثلاثة، كما شارك في مسلسل “للموت” بجزئيه، مجسدًا شخصية هادي.

في الدراما السورية، لمع الأحمد في مسلسل مقابلة مع السيد آدم، المنتظر عرض الجزء الثاني منه قريبًا، كما شارك في مسلسل خريف العشاق، الذي عُرض رمضان الماضي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق