أيمن رضا: الدراما السورية ارتفع مستواها مؤخرًا ونجوم مصر شجعونا على المشاركة في الإعلانات (فيديو)

أيمن رضا: الدراما السورية ارتفع مستواها مؤخرًا ونجوم مصر شجعونا على المشاركة في الإعلانات (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان أيمن رضا في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أوضح خلاله أنه في استراحة ما بعد الموسم الرمضاني، يقرأ مجموعة من النصوص ويفاضل بينها.

ويرى رضا أن الدراما السورية ارتفع مستواها مؤخرًا، فالموسم الرمضاني الماضي دليل على وجود إصرار من قبل القائمين على صناعة الدراما في سوريا؛ لتعود الدراما لسابق عهدها.

وأضاف رضا أن بعض المسلسلات نجحت نجاحًا كبيرًا والبعض الآخر لم يحالفه الحظ، دون أن يذكر أيًا من هذه المسلسلات، مؤكدًا أن الفن تجربة قابلة للفشل والنجاح.

كما يرى رضا أن المسلسل عمل جماعي يتأثر بمجموعة من العوامل، منها: الإنتاج، الإخراج، التمثيل، فلا يُمكن أن يتحمل الممثل وحده فشل العمل.

أيمن رضا: نجوم مصر شجعونا على المشاركة في الإعلانات

شارك الفنان أيمن رضا في عددٍ من الإعلانات مؤخرًا وعن هذه التجربة قال: “أنا عندي تجارب سابقة في الدعاية، آخر تجربة ساويتها قبل 25 سنة”.

وأضاف رضا أن شركات الإنتاج لا تستعين بالممثلين في الإعلانات إلا إذا كانوا نجومًا، موضحًا أنه يُحب تقديم الإعلان بطريقة قريبة من المشاهدين، خاصةً وأن غالبية المنتجات التي يجري الإعلان عنها لمنتجات غذائية خاصة بالأطفال.

وضرب رضا مثلًا بمصر، حيث تستعين شركات الدعاية والإعلان بالنجوم للإعلان عن منتجات مختلفة، مؤكدًا أن النجوم المصريين شجعونا نظرائهم السوريين على المشاركة في الإعلانات أيضًا.

وأكد رضا أن الإعلان شكل من أشكال الدراما، معتبرًا أن جرعة الفن فيها أكبر؛ لأنها قصيرة ومكثفة، موضحًا أن سر نجاح الإعلان هو حجم الإنتاج الذي يرفع من كفاءة الإعلان المقدم.

بقعة ضوء إلى السعودية

صرح الفنان أيمن رضا لبرنامج MBC Trending  مؤخرًا بأنه يعمل على مشروعٍ مشابه لسلسلة بقعة ضوء، ليتوجه به لسوق الدراما السعودية التي تشهد تطورًا ملحوظًا في الفترة الأخيرة.

وأضاف رضا أنه يعمل على مجموعة من اللوحات الخليجية السعودية وفي حال نجاح التجربة، سيعمل على لوحات أخرى خاصة بكل بلد عربي، متوقعًا للمشروع النجاح في ظل انتشار منصات البث الإلكترونية وعلى رأسها منصة شاهد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق