عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بتخرج ابنتهما “ليونا” ومتابعون: نسخة عن أمها (صور – فيديو)

عابد فهد وزينة يازجي يحتفلان بتخرج ابنتهما “ليونا” ومتابعون: نسخة عن أمها (صور – فيديو)

مدى بوست – فريق التحرير 

احتقل الفنان السوري “عابد فهد” وزوجته الإعلامية “زينة يازجي” يوم أمس السبت بتخرج ابنتهما “ليونا” من المدرسة الأمريكية في دبي.

وشارك الثنائي فهد ويازجي عبر خاصية الستوري في إنستغرام مجموعة من الصور والفيديوهات التي وثقا من خلالها احتفال بتخرج ابنتهما الكبرى ليونا.

وتداولت العديد من الصفحات المهتمة بالمشاهير صورة الفنان السوري عابد فهد إلى جانب ابنته في يوم تخرجها لتحظى بتفاعل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا.

عابد فهد زينة يازجي

تفاعل المتابعين

وهنأ المتابعون الثنائي عابد فهد وزينة يازجي بتخرج ابنتهما ليونا، وأشار البعض إلى أنها تشبه إلى حد كبير والدتها.

ومما جاء في التعليقات: “الف مبروك نجمنا المفضل عابد فهد ومبروك لبنوتك الجميلة”، “الف مبروك ما شاء الله الاب والبنت”، “مو طبيعي الشبه بإمها..فكرتها هيي”، “نسخة عن أمها”.

جدير بالذكر، أن الفنان عابد فهد سيُطل على الجمهور قريباً عبر مسلسل “بيروت 303” وهو عمل دراما عربية مشتركة مكون من 15 حلقة من تأليف: سيف رضا حامد وإخراج: إيلي السمعان وإنتاج شركة الصباح إخوان ومن المقرر أن يبدأ عرضه في الـ 12 من يونيو/ حزيران الجاري.

الحياة الشخصية للفنان عابد فهد

الفنان السوري عابد فهد متزوج من الإعلامية “زينة يازجي” منذ عام 2003 بعد قصة حب، ولديهما من الأبناء “ليونا” و”تيم”.

وحكى عابد تفاصيل لقاءه بزينة، بقوله إنه تعرف عليها عن طريق شقيقه الذي طلب منه أن يساعدها في إيجاد وظيفة وذلك بحكم عمل عابد ومعرفته بالوسط الفني والتليفزيوني.

وفي أول اتصال بينهما لم تتعرف زينة يازجي على الممثل السوري المشهور مما أثار غضب عابد، ولكنه حدد معها موعد لقاء، لتأتي المفاجأة بعد أن يراها ويقع في حبها ليقرر بعدها أنها ستكون شريكة حياته.

ذكر فهد في أحد اللقاءات التليفزيونية أن الفارق العمري ما بينه وبين ابنه الأصغر 45 عاماً، وكان يتمنى لو كان هذا الفارق أقل.

جدير بالذكر أن تيم ابن الفنان عابد فهد خاض العام الفائت أول تجاربه التمثيلية في مسلسل 350 جرام، حيث جسد شخصية “نوح الريس” في طفولته، وهي الشخصية التي يؤديها والده طوال أحداث العمل.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق