غسان مسعود: لي ملاحظات على “مع وقف التنفيذ” وغير راضٍ عن وضع اسمي في الشارة (فيديو)

غسان مسعود: لي ملاحظات على “مع وقف التنفيذ” وغير راضٍ عن وضع اسمي في الشارة (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري غسان مسعود في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، صرح خلاله بأن لديه ملاحظات كثيرة على مسلسل مع وقف التنفيذ، يعرف بعضًا منها المؤلفين علي وجيه ويامن حجلي والمخرج سيف الدين سبيعي.

وأكد غسان أن هذه الملاحظات لا تقلل من شأن المسلسل ولا تخفف من وهج نجاحه، فقال: “نحنا رجلينا على الأرض وعقلنا براسنا وراسنا بين كتافنا، لا تأخذنا العزة عندما ننجح لنقول أن لا شيء يُحكى، لأ.. هناك أشياء كثيرة تحكى”.

ورفض مسعود أن يكشف عن ملاحظاته للعلن، موضحًا أن تقييم التجربة يكون بينه وبين فريق العمل، مؤكدًا أن الفريق يقبل الجدل والنقاش والملاحظات.

غسان مسعود

اسم غسان مسعود على الشارة

وُضع اسم الفنان غسان مسعود على شارة مسلسل مع وقف التنفيذ في النهاية مع أسماء منتجي العمل، الأمر الذي اعتبره المشاهدون تقليلًا من قدر نجم بحجمه.

مسعود سئل عن مكان اسمه على الشارة وإن كان اشترط هذا المكان، فأوضح أن هناك مادة في العقد الذي وقعه مع شركة إيبلا المنتجة للعمل، تؤكد أنه لا يريد أن يُوضع اسمه في الشارة، لأسبابٍ فضل أن يحتفظ بها لنفسه.

ويرى غسان أن وضع اسمه في نهاية الشارة فكرة فريق العمل (المخرج والمنتجين)، مؤكدًا أنه لم يعرف بالأمر إلا بعد عرض المسلسل وعندما تواصل معه الفريق؛ ليخبروه بالأمر، كانت إجابته: “يعطيكم العافية”.

وأضاف مسعود أنه اكتفى بهذه الإجابة ولم يُصر على تنفيذ ما اتفق عليه بألا يُوضع اسمه على الشارة؛ لأنه يرى مبادرتهم جاءت بناءً على حسن نيتهم تجاهه، فقد اعتقدوا أنهم يقدمون تحية له بوضع اسمه بهذا الشكل.

تكريمه من فريق العمل

جمهور الفنان غسان مسعود انقسم لقسمين، البعض يرى أن وضع اسمه بهذا الشكل تكريم له والبعض الآخر يرى أن مكانه في أول الشارة وما دون ذلك تقليل له.

مسعود أوضح بأن -تقنيًا- وضع اسمه في هذا المكان تكريمًا وليس تقليلًا من اسمه، أما عن وصفه بالنجم العالمي، فكانت لفتة من فريق العمل، مؤكدًا أنه لم يلقب نفسه بأيةِ ألقابٍ طوال مشواره الفني.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق