وائل رمضان يخوض تجربة إخراجية جديدة بتعاون فني مع سلاف فواخرجي ومشاركة نجلهما حمزة

وائل رمضان يخوض تجربة إخراجية جديدة بتعاون فني مع سلاف فواخرجي ومشاركة نجلهما حمزة

مدى بوست – فريق التحرير 

أعلن الفنان السوري “وائل رمضان” بدأه تجربة إخراجية جديدة يتعاون فيها مع زوجته السابقة الفنانة سلاف فواخرجي.

جاء ذلك في تدوينة للفنان السوري نشرها عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” كشف فيها عن عمله الإخراجي الجديد.

وبدأت كاميرا وائل رمضان بالدوران اليوم الأحد من أجل تصوير فيلم سينمائي جديد يحمل اسم “كازي روز” من تأليف رنا العضم وعلاء المهنا وحوار نعيم الحمصي، والتعاون الفني ل​سلاف فواخرجي​ وشادي علي.

سلاف فواخرجي

فيلم كازي روز لـ وائل رمضان

وحسبما كشفت تدوينة الفنان وائل رمضان، فالفيلم اجتماعي كوميدي تدور أحداثه في إطار من التشويق والإثارة داخل أحد المطاعم الذي يحمل اسم “روز”.

يجمع المطعم أشخاصاً عدة من فئات وطبقات مختلفة، وفي إحدى السهرات يتعرضون لموقف يجعلهم يعيشون لحظات من الخوف والتناحر أحياناً والتقارب أحياناً أخرى، فتنكشف الأقنعة وتسقط، ولاسيما عندما تقترب اللحظات الأخيرة من حياة هؤلاء الأشخاص.

ويضم الفيلم في بطولته نخبة من النجوم السوريين ومنهم: وائل رمضان، ميرنا شلفون، يزن خليل، جيني إسبر، بشار اسماعيل، جمال العلي، أندريه سكاف، طارق مرعشلي.

كما يشارك في الفيلم كل من: رنا العضم، وائل زيدان، هدى شعراوي، وفاء موصللي، مصطفى المصطفى، مريم علي، سليمان رزق، فرح خضر، غسان عزب، مازن عباس، أسامة السيد يوسف، حنان اللولو، رضوان القنطار، ويحل الفنان فايز قزق ضيفاً على العمل.

حمزة رمضان في تجربة تمثيلية جديدة

ويشارك في الفيلم “حمزة رمضان” الابن الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي، وهذه ليست التجربة الفنية الأولى له حيث سبق أن شارك في مسلسلات كليوباترا، بقعة ضوء 3، الظاهر بيبرس، عندما كان طفلاً.

الجدير ذكره، أن هذه ليست التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان حيث سبق له أن أخرج عددٍ من المسلسلات السورية، نذكر منها: “دندرمة” و”اسأل روحك” عام 2008، “آخر أيام الحب” عام 2009، “كليوباترا” عام 2010، “ناس من ورق” عام 2019.

يذكر أن سلاف فواخرجي أعلنت قبل فترة انفصالها عن زوجها وائل رمضان لتسدل الستار على قصة حب كبيرة نشأت بينهما عام 1998، وزواج أثمر عن ولدين هما: حمزة وعلي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق