دانا جبر بإطلالة طبيعية في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صورة)

دانا جبر بإطلالة طبيعية في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة السورية دانا جبر متابعيها صورة جديدة ظهرت فيها بإطلالة طبيعية في أحدث ظهور لها على السوشيال ميديا.

وفي التفاصيل، نشرت دانا جبر صورة لها عبر خاصية الستوري عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

إطلالة الفنانة دانا جبر تم تداولها من قبل العديد من رواد السوشيال ميديا لتحظى بتفاعل الكثيرين الذين تغزلوا بجمالها معبرين عن محبتهم لها.

دانا جبر

جديد دانا جبر

على الصعيد الفني، تشارك دانا جبر في مسلسل بيوت من ورق الذي بدأ عرضه قبل فترة قصيرة عبر منصة تيلجرام وجوجل.

وبيوت من ورق؛ مسلسل دراما اجتماعي يتألف من 50 حلقة من تأليف آية طيبة وإخراج أسامة شهاب الحمد وإنتاج أون لاين برودكشن.

ينتمي المسلسل إلى فئة الأعمال الدرامية الرومانسية والاجتماعية وتتخلل أحداثه القليل من أجواء التشويق والإثارة، وتدور الأحداث في عالم الموضة والأزياء عن عائلة تعمل في هذا المجال، حيث يستعرض تشابك العلاقات في هذه العائلة ما بين الحب والخـ.ـيانة.

العمل من بطولة: يوسف الخال، يزن السيد، داليدا خليل، دانا جبر، سوزان نجم الدين، طوني عيسى، يوسف حداد، جيني إسبر، ديمة الجندي وغيرهم من نجوم الدراما السورية واللبنانية.

من هي دانا جبر؟

اسمها الحقيقي دانا فرج نادر العش، بينما دانا جبر هو اسمها الفني، مواليد العاصمة السورية دمشق عام 1989. وهي ابنة عائلة جبر الفنية، جدها الفنان محمود جبر وجدتها الفنانة هيفاء واصف، وخالتيها الفنانتين مرح وليلى جبر. وعُرفت بشخصية “جميلة بنت أبو عصام” في مسلسل باب الحارة.

والدتها هي السيدة هنادي جبر، وهي بعيدة عن الوسط الفني على عكس شقيقتيها مرح وليلى جبر، وقد وافتها المـ.ـنية في الرابع من مارس/ آذار العام الجاري.

بدأت جبر مسيرتها الفنية في عام 1995 كطفلةٍ في عددٍ من المسلسلات وبرامج الأطفال، لكن البداية الحقيقية كانت في عام 2006، وقد كانت في عمر الـ17 عامًا، حيث شاركت في مسلسل “سجون بلا محاكم”.

الحفيدة جبر لم تلتحق بالمعهد العالي للفنون المسرحية، واكتفت بالخبرة التي أخذتها عن عائلتها الفنية، فهي ترافق خالتها مرح جبر منذ أن كانت طفلة في السادسة، لذا تعتبرها معلمتها الأولى ومن حيث الشكل ترى أنها تشبه خالتها ليلى جبر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق