سليمان رزق يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم كازي روز: “أقدم شخصية لها هيبة مثل جبل” (فيديو)

سليمان رزق يكشف تفاصيل شخصيته في فيلم كازي روز: “أقدم شخصية لها هيبة مثل جبل” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان السوري سليمان رزق في لقاءٍ قصير مع إذاعة اف ام، أجري على هامش الاجتماع التحضيري لفريق عمل فيلم “كازي روز”، الذي يخرجه الفنان وائل رمضان في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

الفيلم سيبدأ تصويره غدًا ويضم مجموعة كبيرة من الفنانين، منهم: طارق مرعشلي، جيني إسبر، يزن خليل، بشار إسماعيل، مصطفى المصطفى، هدى شعراوي، ميرنا شلفون، بالإضافة لمساهمة فنية من الفنانة سلاف فواخرجي على صعيد الإخراج.

وكشف رزق أنه يُجسد شخصية شاب صاحب نفوذ، الأمر الذي لا يتماشى مع ضآلة جسمه وطفولية ملامح، مشيرًا إلى أن هذه المفارقة ستخدم الأحداث كثيرًا.

سليمان رزق

تفاصيل شخصيته

أوضح الفنان سليمان رزق أنه يُجسد شخصية شاب ينتمي لطبقة ثرية ولها نفوذ، فما إن يدخل أي مكان حتى يتزعزع في فرط الهيبة والتي لا تتناسب مع شكله الخارجي.

ووصف رزق الشخصية بالقول: “شاب جميل وطفل كبير”، مشبهًا الأمر بتجسيده لشخصية جبل شيخ الجبل التي قدمها تيم حسن في سلسلة الهيبة، بهذا الجسد الضئيل والملامح الطفولية.

وعن تعاونه مع الفنان وائل رمضان كمخرج، قال: “تنينتنا ممثلين يعني تنينتنا رؤوس إجباري”، مشيدًا بالتعاون معه؛ كونه يمتلك وجهات نظر مختلفة.

وأكد رزق أن الشخصية لها نقلات درامية عدة تعكس طبيعته كإنسان يمتلئ بالتناقضات، مشيرًا إلى قدرته على تجسيد مثل هذه الشخصيات الإشكالية، مثل: جبل شيخ الجبل، أبو نبال، المقدم رؤوف.

جديد سليمان رزق

استطاع الفنان سليمان رزق لفت الأنظار إليه العام الماضي، بنجاحه في تجسيد شخصية “رواد” في مسلسل على صفيح ساخن للمخرج سيف الدين سبيعي.

المسلسل عُرض في موسم دراما رمضان 2021 وفي نفس الموسم شارك في الجزء الأول من مسلسل البيئة الشامية الكندوش، الذي أطل في جزئه الثاني رمضان الماضي.

والدته الفنانة أمانة والي كشف مؤخرًا عن مشاركتها ورزق في مسلسل “حبيب” الذي جرى تصويره بسرية تامة مع المخرج جود سعيد وحتى الآن لم يُعلن عن موعد عرضه.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق