ميرنا شلفون ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة: “صحتين” (فيديو)

ميرنا شلفون ترد على منتقدي إطلالاتها الجريئة: “صحتين” (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية ميرنا شلفون في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، أجري من كواليس تصوير فيلم “كازي روز” وهو التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما.

شلفون نفت الشائعات المتداولة عن مرورها بأزمة صحية مؤخرًا وأوضحت أنها شائعة تتردد من وقتٍ لآخر، مشيرةً إلى مرورها بأزمة صحية قبل عامين تسببت في انسحابها من أحد المسلسلات.

وأكدت شلفون أنها تتمتع بصحة جيدة، لكن البعض يُصر على نشر شائعات بأنها مريضة أو مسافرة، حيث قالت: “ما بعرف من وين مسكوا لي إياها.. تعبانة أو مسافرة.. ما بعرف من وين جت”.

ميرنا شلفون

دورها في فيلم كازي روز

كشفت الفنانة ميرنا شلفون عن تجسيدها لشخصية تُدعى “غزل” في فيلم “كازي روز”، موضحةً أنه التعاون الأول بينها وبين الفنان وائل رمضان كمخرج.

وأضافت شلفون أنها أحبت خوض هذه التجربة وتشعر أنها ستستمع بها، خاصةً وأنها منجذبة لمجموعة الفنانين المشاركين في الفيلم، بالإضافة للنص الذي وصفته باللذيذ وغير المفتعل.

وأكدت شلفون أن لها شروطًا للمشاركة في أي عمل فني، منها: النص الجيد، المخرج الجيد، شركة إنتاج تُقدر ما تقوم بإنتاجه، ظرف مادي جيد، مستوى فني جيد.

وسئلت شلفون إن كانت لها شروط خاصة فيما يتعلق بمواعيد التصوير والكوافير والمكياج، أوضحت أن هذه ليست شروطًا وإنما ترتيبات يُجرى الاتفاق عليها مع الجهة المنتجة وتتم بسلاسة دون خلافات.

ميرنا شلفون ترد على الانتقادات

صرحت الفنانة ميرنا شلفون أنها تتعرض للانتقادات فيما يخص إطلالاتها منذ أن بدأت التمثيل عام 2004، مؤكدةً أنها لا تعتبر إطلالاتها جريئة على الإطلاق.

وأوضحت شلفون أن في بداياتها لم يكن هناك مواقع تواصل اجتماعي، بل كانت مجلات فنية تهتم بنشر إطلالات الفنانات ومن بينهم إطلالاتها، التي جرت عليها انتقادات كانت تسمعها بأذنيها في الكواليس.

وتساءلت شلفون: “ما بعرف شو بيستفيدوا لما بيكتبوا.. ميرنا شلفون بإطلالة جريئة؟” ولهؤلاء قالت: “طيب صحتين”، موضحةً أن الأمر يزعجها لكنها لم تعد مهتمة بالرد على المنتقدين.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق