نسرين طافش تشغل المتابعين بإطلالة صيفية مميزة (صور)

نسرين طافش تشغل المتابعين بإطلالة صيفية مميزة (صور)

مدى بوست – فريق التحرير 

أثارت الفنانة السورية الفلسطينية “نسرين طافش” تفاعلاً واسعاً عبر حسابها في موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام” عقب نشرها أحدث إطلالاتها.

وأبهرت الفنانة السورية متابعيها بإطلالة صيفية ملونة ومميزة من داخل أحد المنتجعات السياحية وسط المناظر الطبيعية الخلابة.

وظهرت نسرين طافش في أحدث إطلالاتها بفستان قصير وواسع ذو أكمام طويلة ونسقت معه حذاءً باللون الأبيض مع حقيبة يد باللون ذاته.

تفاعل المتابعين

ومن الناحية الجمالية، تركت  طافش شعرها منسدلاً على كتفها بطريقة مميزة، كما اعتمدت مكياجاً ناعماً يليق بجمالها.

وأرفقت نسرين طافش الصور بتعليق كتبت فيه: “القوي لا يؤذي أحد، الضعيف يفعل ذلك، وقوانين الحياة بكل الطرق الممكنة ستعيد لك ما منحتك للآخرين، فكن قويا”.

وحظيت إطلالة نسرين طافش بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين تغزلوا بجمالها وأناقتها ووصفوها بـ القمر، بينما أثنى آخرون على كلامها.

ومما جاء في التعليقات: “جمالك دخيل هالطلة قمر”، “أحسنت الكلام”، “ملكة جمال الوطن العربي”، “الجمال عدى الكلام”.

آخر أعمال نسرين طافش

شاركت الفنانة نسرين طافش في الموسم الدرامي الرمضاني الفائت عبر المسلسل الشامي الشعبي “جوقة عزيزة”، من تأليف خلدون قتلان وإخراج تامر إسحاق، وتدور أحداثه في عشرينيات وثلاثينيات القرن الماضي حيث يرصد الحياة الفنية في دمشق في تلك الحقبة.

وتصدت نسرين طافش لبطولة العمل حيث تجسد شخصية “عزيزة” وهي راقصة ومغنية وفنانة استعراضية وممثلة بدأت مشوارها في الفن بأحلام وطموحات كبيرة جداً واستطاعت تحقيق طموحاتها في أن تكون أول امرأة تنشئ مسرحاً باسمها على منوال بديعة مصابني ومنيرة المهدية، وتنشئ ما يشبه مدرسة للفنون.

جدير بالذكر أن مسلسل “جوقة عزيزة” تعرض لانتقاداتٍ عدة بسبب جرأة شخصياته واستعراضاته التي اعتبرها البعض غير مناسبة للشهر الفضيل.

ونسرين طافش؛ ممثلة ومغنية سورية من أصولٍ فلسطينية وجزائرية، من مواليد محافظة حلب في الخامس عشر من فبراير/ شباط عام 1982. خريجة المعهد العالي للفنون المسرحية دفعة 2008، بدأت مسيرتها الفنية قبل التخرج بكثير، حيث كانت أولى مشاركاتها الفنية كانت في مسلسل هولاكو عام 2002 أمام الفنان القدير أيمن زيدان. ومن أشهر أعمالها مسلسل صبايا و‏جلسات نسائية.

نسرين طافش نسرين طافش نسرين طافش

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق