يزن السيد يدافع عن سوزان نجم الدين ويؤكد أن كاريس بشار الأنسب لكسر عضم (فيديو)

يزن السيد يدافع عن سوزان نجم الدين ويؤكد أن كاريس بشار الأنسب لكسر عضم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

دافع الفنان يزن السيد عن إعلان زميلته الفنانة سوزان نجم الدين بأنها كانت مرشحة لبطولة مسلسل كسر عضم، مؤكدًا أنه أمرًا عاديًا ولا مشكلة في أن يُصرح الفنان بأن دورًا عُرض عليه ولم يستطع تجسيده لظروفٍ ما.

وكانت نجم الدين قد أطلت في برنامج تفاعلكم في شهر رمضان الماضي وكشفت أن شخصية عبلة في كسر عضم كانت لها، لكن انشغالها بعملٍ آخر حال دون تجسيدها للدور.

تصريح نجم الدين أثار جدلًا واسعًا، فقد اعتبر البعض أنها تستغل نجاح المسلسل للظهور، الأمر الذي نفاه السيد وأكد أن الدور عُرض عليها بالفعل، واصفًا بالجدل المثار حول الموضوع بـ “كبروها كتير”.

يزن السيد

يزن السيد يدافع عن محمد قنوع

الفنان يزن السيد دافع أيضًا عن زميله الفنان محمد قنوع، الذي كتب منشورًا يقول: “كان دوري بمسلسل كسر عضم المقدم فيصل بس اعتذرت عنه” وهو المنشور الذي أثار جدلًا واسعًا، إذ اعتبره البعض “تلطيشة” للفنانة سوزان نجم الدين.

السيد أكد أن قنوع لم يقصد نجم الدين على الإطلاق، فقد كتب المنشور من باب الدعابة “إفيه”، علمًا بأن قنوع كتب بوست آخر يعتذر فيه من نجم الدين والفنان محمود نصر.

السيد سئل عن الفنانة التي يُرشحها لتجسيد شخصية “عبلة” بخلاف الفنانة كاريس بشار، فأكد أن هناك الكثير من الفنانات القادرات على تجسيد الشخصية لكن بشار هي الأنسب.

جدير بالذكر أن هذه التصريحات قيلت أثناء استضافته في برنامج “في Male؟” الذي تقدمه الإعلامية اللبنانية كارلا حداد عبر تليفزيون LBC.

بدأ التمثيل بالصدفة

كشف الفنان يزن السيد في لقاءٍ إذاعي مع الإعلامي اللبناني رالف معتوق أنه دخل مجال التمثيل بالصدفة، فقد كان يعمل مونتير في مبنى التليفزيون السوري وهناك التقى -صدفةً- بالمخرجين مروان بركات ويوسف رزق والكاتب هاني السعدي، الذين عرضوا عليه المشاركة في مسلسلين.

وأوضح السيد أنه قدم 10 مشاهد في مسلسل عصر الجنون عام 2004 من تأليف: هاني السعدي وإخراج: مروان بركات، ثم قدم 10 مشاهد في مسلسل أسياد المال عام 2006 من تأليف: هاني السعدي وإخراج: يوسف رزق.

وأضاف أنه أحب التمثيل بعد هاتين المشاركتين وقرر أن يستكمل المشوار، مؤكدًا أنه لم يجد دعمًا من أحد وتعلم بالخبرة وبمساعدة بع خريجي المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق ومنهم الفنان كفاح الخوص والفنان أدهم مرشد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق