حنان اللولو عاتبة على المخرجين والمنتجين وهذا جديدها (فيديو)

حنان اللولو عاتبة على المخرجين والمنتجين وهذا جديدها (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية حنان اللولو في لقاءٍ قصير مع منصة “كيو ميديا”، أجري على هامش الاجتماع التحضيري لفريق عمل فيلم “كازي روز”، الذي يخرجه الفنان وائل رمضان في أولى تجاربه الإخراجية في السينما.

اللولو اشتهرت بتجسيد أدوارٍ صغيرة يغلب عليها الطابع الكوميدي، لكنها اشتكت من عزوف المنتجين والمخرجين عن الاستعانة بها منذ 5 سنوات، حيث أكدت أن أحدًا لم يتصل بها رغم أنها تقبل أي أعمال تُعرض عليها، حتى وإن اقتصرت مشاهدها على مشهدين فقط.

كما أكدت اللولو أن لها جمهورًا يُحبها ويستوقفها في الشارع ليعبر عن هذه المحبة، ومن بين تعليقاتهم: “حنان.. وقت اللي بتطلعي انتِ بالمشهد بنشوفه، أما بقيت المشاهد ما بنشوفها”.

حنان اللولو

عاتبة على الوسط الفني

ترى الفنانة حنان اللولو أنها صاحبة موهبة وتحظى بمحبة الجمهور، متسائلة عن السبب وراء عدم دعوتها للمشاركة في أي أعمالٍ مؤخرًا.

وعبرت اللولو عن استياءها من استبعادها، فقالت: “عاتبة على الوسط الفني عتب كبير؛ لأن عندي موهبة وبحب عملي وحابة إني ضل اطلع على التليفزيون والعالم يشوفوني وضل متواصلة أنا وإياهم، بس ما بعرف ليش هيك حظي”.

مروحة حنان اللولو

المتابع لمشاهد الفنانة حنان اللولو في أي عمل فني، يلاحظ حملها الدائم لمروحة قابلة للطي والتي اعتبرها البعض إكسسوار للشخصيات التي جسدتها طوال مسيرتها الفنية.

هذه المروحة رافقت اللولو في لقائها مع “كيو ميديا” وقد كشفت أنها تتعرق بشكلٍ كبير؛ لذلك تحمل هذه المروحة أينما تواجدت وحتى في داخل منزلها، نافيةً أن تكون إكسسوار لأي شخصية قدمتها.

اللولو تميزت أيضًا بارتداء فساتين فضفاضة بمختلف الألوان وقد أوضحت أنها ترتاح في هذه الملابس، مشيرةً إلى أن أحد المخرجين طالبها بارتداء بنطلون جينز ليستعين بها في أحد الأعمال، لكنها رفضت.

كما رفضت اللولو أيضًا إجراء عملية جراحية لتتخلص من الوزن الزائد، فهي تخاف دخول المستشفيات وغرف العمليات، معترفة بأن السمنة قد تكون من أسباب عزوف المخرجين عنها.

وأضافت أن طبيبها الخاص حاول إقناعها مرارًا بضرورة إجراء عملية تكميم، لكنها رفضت؛ خوفًا من الآثار الجانبية للعملية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق