دانا الحلبي في أحدث ظهور من أمام الحرم المكي أثناء أدائها مناسك العمرة

دانا الحلبي تظهر من أما الحرم المكي أثناء أدائها مناسك العمرة (صورة)

مدى بوست – فريق التحرير 

شاركت الفنانة اللبنانية “دانا الحلبي” صورةً جديدة مع متابعيها ظهرت فيها بالحجاب وعباءة سوداء من الحرم المكي الشريف.

ووثقت دانا الحلبي عبر حساباتها في مواقع التواصل الاجتماعي إحدى لحظات أدائها مناسك العمرة إلى جانب الكعبة المشرفة شاكرة الله على عطاياه.

وأرفقت الحلبي أحدث صورها بتعليق كتبت فيه: الحمدالله حُباً … الحمدالله شُكراً.. الحمدلله يوماً وشهراً و عُمراً.. الحمدلله في السراء والضراء.. الحمدلله بلا سبب ولا طلب… الحمدلله بلا عدد.. الحمد الله حتى يبلغ الحمد منتهاه”.

دانا الحلبي

تفاعل المتابعين

واختتمت الفنانة اللبنانية منشورها بالقول: “يا رب علطول بتعطيني اكتر ما بستاهل .. يا حبيبي يا الله ♥️”.

وحظي منشور دانا الحلبي بتفاعل واسع من قبل متابعيها الذين تمنوا قبول طاعتها بينما أشار آخرون إلى أن الحجاب قد ناسبها للغاية.

ومما جاء في التعليقات: الله يتقبل صالح الاعمال”، “ماشاء الله ربنا يزيدك يارب”، “يا الله شو حلوة انتي و الصورة ادعيلنا كتير”، “بتجنني هيك”، “بيلبئلك الحجاب”.

من هي دانا الحلبي؟

دانا الحلبي؛ ممثلة ومغنية لبنانية، من مواليد 18 يناير 1987، في العاصمة الكويتية الكويت، درست التصميم الداخلي وبدأت مشوارها الفني عام 2001 بأغنية “بص عليا”.

صورت أغنية “بص عليا” على طريقة الفيديو كليب، الذي اتسم بجرأة كبيرة وقتذاك، ثم أتبعته بعدة أغانٍ، منها: أنا دندن، عشمتني، أي خدمة يا باشا، مية مية، إنت مين.

عام 2016، بدأت مشوارها كممثلة، من خلال دورها في فيلم بغمضة عين بالمشاركة مع زياد برجي، وفي عام 2017 شاركت في فيلم بالغلط، أيضًا إلى جانب زياد برجي، وبعد تحقيقها النجاح الكبير شاركت معه في فيلم المهراجا.

الحياة الشخصية للفنانة دانا الحلبي

على الصعيد الشخصي، تزوجت دانا الحلبي للمرة الأولى من شاب خارج الوسط الفني يُدعى إيلي وأنجبت منه ابن وابنة.

في يناير 2020 أعلنت خطوبتها من الفنان الفلسطيني السوري عبد المنعم عمايري، وظلت علامات الاستفهام تدور حول هذه العلاقة، خاصةً وأن الفنانة أمل عرفة “طليقة عمايري”، لم تؤكدها عندما سئلت عنها، وقيل أن العلاقة مجرد ترويج لعملٍ فني سيجمع ما بينها وبين عمايري لكنه لم يبصر النور.

في يونيو/ حزيران 2021، أعلنت دانا الحلبي زواجها من مصور المشاهير المصري أيمن عباس وقبل أيام قليلة كشفت انفصالها عنه، مؤكدة أنها عاشت معه قصة حب جميلة، إلا أن تلك العلاقة وصلت إلى خواتيمها، معلقة بالقول: ”ما صار نصيب فانفصلنا“.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق