شكران مرتجى ترد على كارلا حداد: “لست أنا من فتح بثاً مباشراً بعزاء والدتي”

شكران مرتجى ترد على كارلا حداد: “لست أنا من فتح بثاً مباشراً بعزاء والدتي”

مدى بوست – فريق التحرير

علقت الفنانة السورية “شكران مرتجى” على سؤال ورد على لسان الإعلامية اللبنانية “كارلا حداد” وجهته للفنان “يزن السيد” فيما لو تعرض لموقف مرتجى هل كان سيوثق عزاء والدته عبر البث المباشر.

الفنانة شكران مرتجى أوضحت عبر منشور شاركته مع متابعيها عبر خاصية الستوري في إنستغرام مبينةً أن المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتها هو من وثق الجنـ.ـازة.

ونشرت مرتجى صورة للقاء حداد مع السيد، رفقة تعليق كتبت فيه: ”ورد في برنامج ”FEMALE“ عبر أحد الأسئلة أني فتحت لايف إنستغرام خلال جنـ.ـازة والدتي، الحقيقة من فعل ذلك لم أكن أنا شخصيا من فعل ذلك، بل المكتب الإعلامي المسؤول عن حساباتي“.

شكران مرتجى

توضيح من شكران مرتجى

وأضافت: ”ثانيا جنازات زعماء وملوك وفنانين يفتح اللايف بشكل طبيعي، ذلك لتوثيق اللحظة للأصدقاء والمحبين الذين يودون مشاركتنا هذه اللحظات العصيبة، وليس الهدف جمع لايكات أو أن تكون وفاة والدتي تريند“، وشكرت الفنان يزن السيد على توضيحه للموقف وكأنه فرد من أفراد العائلة.

وكانت الإعلامية كارلا حداد قد وجهت سؤالاً للفنان يزن السيد حول إمكانية فتحه بثاً مباشراً فيما لو كان مكان شكران مرتجى، ليرد السيد بالتأكيد على أنه كان سيوثق العزاء.

وأضاف أن شكران مرتجى تمتلك الكثير من المحبين الذين يرغبون بمشاركتها هذه التفاصيل ليس فقط في سوريا إنما على المستوى العربي أيضاً وهي بدورها شاركتهم هذه اللحظات على حد تعبيره.

آخر أعمال شكران مرتجى

يذكر أن الفنانة شكران مرتجى فجـ.ـعت بوفاة والدتها السيدة “عائدة أبو الشامات” في الـ 26 من شهر مارس/ آذار الفائت.

وكانت مرتجى قد أعربت عن امتنانها للدعم والمساندة التي تلقتها من زميلتها أمل عرفة لها، بالقول: وقفتك معي بأصعب أيام عمري، مارح انسى، شكراً ع كل شي أمل”.

على الصعيد الفني، شاركت الفنانة شكران مرتجى في الموسم الرمضاني الفائت 2022 من خلال مجموعة من الأعمال المتنوعة، هي: مسلسل البيئة الشامية “حارة القبة 2″ و”الكندوش 2” ومسلسل الدراما المعاصرة “مع وقف التنفيذ” إضافة إلى المسلسل الكوميدي “الفرسان الثلاثة” و”بقعة ضوء 15″ و”أبجد هلوس”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق