وائل رمضان: أقدم سينما قريبة من الناس في “كازي روز” وابني حمزة يناسب شخصية في الفيلم (فيديو)

وائل رمضان: أقدم سينما قريبة من الناس في “كازي روز” وابني حمزة يناسب شخصية في الفيلم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان وائل رمضان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا؛ للحديث عن فيلم “كازي روز”، تجربته الإخراجية الأولى في عالم السينما، علمًا بأن العمل من تأليف: رنا العضم وعلاء مهنا، حوار: نعيم الحمصي، سيناريو ومساهمة فنية: سلاف فواخرجي وشادي علي.

يشارك في الفيلم مجموعة كبيرة من الفنانين السوريين، منهم: جيني إسبر، ميرنا شلفون، يزن خليل، بشار إسماعيل، مصطفى المصطفى، هدى شعراوي، وائل زيدان، غسان عزب، سليمان رزق، وفاء موصللي، أندريه سكاف، بالإضافة إلى حمزة ابن رمضان وفواخرجي.

رمضان صرح لفوشيا بأن فريق العمل تعاون لخلق فيلم سينمائي يحترم ذوق الناس ويكون قريبًا منه، مؤكدًا أن التجربة صعبة للغاية، فصناعة فيلم مختلفة تمامًا عن صناعة المسلسلات الدرامية.

وائل رمضان

 

سينما قريبة من الناس

أكد الفنان وائل رمضان أنه يسعى لخلق فيلم سينمائي قريب من الناس وهو أمر مختلف عن الأفلام السينمائية التي تستعرض وجهة نظر معينة، فهو يريد لفيلمه أن يكون فيلم شباك تسعى الأسرة السورية لمشاهدته في عيد/ مناسبة/ سهرة.

رمضان أوضح أن الفيلم إنتاج شركة خاصة يمتلكها صديقه المحامي جميل الغيث، الذي يجمعهما الشغف والرغبة لصناعة سينما تتوجه للناس.

رمضان رفض الحديث عن فكرة العمل، لكن المشاركين فيه صرحوا في لقاءات متفرقة أن أحداث الفيلم تدور في كازينو يجتمع فيه مجموعة كبيرة من الناس المختلفين اجتماعيًا وثقافيًا، يُجبرهم حدث ما على البقاء في الكازينو لفترة والتفاعل مع بعضهم البعض.

وائل رمضان يتحدث عن مشاركة ابنه حمزة

يشارك حمزة رمضان، الابن الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي في فيلم كازي روز، وقد أوضح والده أنه اختاره للمشاركة؛ لأن إحدى شخصيات الفيلم تناسبه.

وأضاف رمضان بأن ابنه كان واحدًا من أبطال مسلسل كليوباترا الذي عُرض عام 2010، لكن انشغاله بدراسة الطب حال دون استمراره كممثل.

جدير بالذكر أن مسلسل كليوباترا من إخراج الفنان وائل رمضان وبطولة زوجته السابقة الفنانة سلاف فواخرجي، بمشاركة مجموعة كبيرة من الفنانين من سوريا ومصر.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق