حسن خليل يتألق في أحدث جلسة تصوير ومتابعون: ما تبلى الشبوبية (صور)

حسن خليل يتألق في أحدث جلسة تصوير ومتابعون: ما تبلى الشبوبية (صور)

مدى بوست – فريق التحرير

شارك المصور “محمد الأزعط” صوراً حديثة للفنان السوري الشاب “حسن خليل” من أحدث جلسة تصوير خضع لها.

وتألق حسن خليل في أحدث ظهور له على السوشيال ميديا في صور تم نشرها بالمشاركة معه عبر موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

وحظيت أحدث إطلالات الفنان الشاب بتفاعل واسع من قبل المتابعين الذين عبروا عن محبتهم الكبيرة له وتغزلوا بأناقته ووسامته.

حسن خليل

ومما جاء في التعليقات: “أناقة أناقة”، حبيت جداً”، “ما شاء الله الفخامة”، “دخيل الجمال”، “الهي ريتو ما يبلى الجمال والشبوبية”، “الجمال عدا الكلام”.

من هو حسن خليل؟

وحسن خليل: هو ممثل سوري من مواليد عام 1993، وهو خريح المعهد العالي للفنون المسرحية في دمشق دفعة عام 2020، التي ضمت الفنانين الشباب: يوشع محمود، إياد عيسى، راما زين العابدين، يزن الريشاني، علاء زهر الدين، علي إسماعيل، إلين عيسى، دوجانا عيسى، آية محمود، كنان حاتم.

بدأ حسن خليل مشواره الفني مع المخرجة رشا شربتجي من خلال مسلسل حارة القبة، الذي شارك في أجزاءه الثلاثة بدورٍ عزو ابن أبو العز/ عباس النوري وأم العز/ سلافة معمار.

علاء في كسر عضم

هذا العام كان خليل على موعد مع النجومية، عندما اختارته شربتجي ليُجسد شخصية علاء، الشاب المتفائل كثير المزاح الذي يعيش مع رفيقيه المتشائم سومر/ يوشع محمود والمنعزل عن العالم إيليا/ يزن الريشاني.

تصدر اسم الفنان حسن خليل محركات بحث جوجل طوال مدة عرض مسلسل كسر عضم خلال شهر رمضان، البعض بحث عن معلومات عنه والبعض الآخر كان يبحث عن حساباته الرسمية على موقع فيسبوك.

أكد خليل في تصريح سابق أن المخرجة رشا شربتجي صاحبة فضل كبير عليه، فقـ.ـد منحته فرصته الأولى من خلال مسلسل “حارة القبة”، ثم فرصة ثانية من خلال مسلسل “كسر عضم”.

ويرى حسن خليل أن المكانة التي وصل لها حالياً، لم يكن ليصلها دون إيمان شربتجي به وبموهبته، مؤكداً أن الفرص التي حصل عليها من الصعب أن يحصل عليها خريج جديد.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق