حمزة رمضان: فخور بموهبة والديّ وشغفي الطب وأمتلك موهبة التمثيل (فيديو)

حمزة رمضان: فخور بموهبة والديّ وشغفي الطب وأمتلك موهبة التمثيل (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل الفنان حمزة رمضان في لقاءٍ قصير مع مجلة فوشيا، أجري على هامش الاجتماع التحضيري لفريق عمل فيلم “كازي روز”، التجربة الإخراجية الأولى للفنان وائل رمضان في السينما.

الفيلم من تأليف: رنا العضم وعلاء مهنا، حوار: نعيم الحمصي، سيناريو ومساهمة فنية: سلاف فواخرجي وشادي علي، إنتاج: المحامي جميل الغيث، بطولة: جيني إسبر، طارق مرعشلي، يزن خليل، ميرنا شلفون، بشار إسماعيل، غسان عزب، هدى شعراوي، مصطفى المصطفى، سليمان رزق.

وكشف حمزة -الابن الأكبر للفنانين وائل رمضان وسلاف فواخرجي- عن تجسيده لشخصية موظف في منظمة الأمم المتحدة، ناطق باللغة الإنجليزية، يأتي في زيارة لسوريا ويجد نفسه محبوسًا في كازينو برفقة مجموعة مختلفة من الأشخاص.

سلاف فواخرجي وأبنائها

تجربته الثانية بعد كليوباترا

أوضح الفنان حمزة رمضان أن فيلم كازي روز هو تجربته الثانية في عالم التمثيل، فقد سبق وشارك عام 2010 في مسلسل “كليوباترا” من إخراج والده وبطولة والدته وجسد فيه شخصية “بطليموس”.

وأضاف رمضان أن تجربته في كليوباترا، كانت تجربة مهمة في حياته، موضحًا أن عودته للتمثيل بعد 12 عامًا أمر يثير حماسته ويشعره ببعض الخوف، لكنه يمتلك الشغف والدافع لتقديم دوره بشكلٍ جيد.

وأكد رمضان أن يُحب الطب ويعتبره شغفه الأول، لكن نشأته في بيئة فنية خلقت في داخله محبة للفن والتمثيل، مشيرًا لرغبته في احتراف التمثيل مستقبلًا.

حمزة رمضان: فخور بموهبة والديّ

صرح الفنان حمزة رمضان بأنه تابع أعمال والديه في موسم دراما رمضان 2022، فشاهد مسلسل حوازيق لوالده الفنان وائل رمضان، كما شاهد مسلسلي الكندوش 2 ومع وقف التنفيذ لوالدته الفنانة سلاف فواخرجي.

واعترف رمضان بأنه لا يتردد في نقد أعمال والديه، فيوضح لهما مواطن الضعف ومواطن الإبداع، مؤكدًا أنه فخور للغاية بموهبة والديه وبما قدماه بشكلٍ عامٍ وبالجهد المبذول في موسم دراما رمضان الماضي.

جدير بالذكر أن فيلم كازي روز بدأ تصويره الأحد الماضي، علمًا بأنه يشهد عودة مجموعة للفنانين للتمثيل بعد غياب ومنهم: الفنانة ميرنا شلفون والفنانة حنان اللولو.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق