عبد الرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز: أحفظ أكثر من مائة أغنية لأم كلثوم ولا أحب غناء وديع الشيخ (فيديو)

عبد الرحيم الحلبي نجم ذا فويس كيدز: أحفظ أكثر من مائة أغنية لأم كلثوم ولا أحب غناء وديع الشيخ (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطل المطرب السوري الشاب عبد الرحيم الحلبي في لقاءٍ قصير مع منصة “يلا تريند”؛ للحديث عن مسيرته الفنية بعد سنواتٍ من مشاركته في الموسم الأول من برنامج اكتشاف المواهب “ذا فويس كيدز”.

الحلبي يمتلك صوتًا طربيًا مميزًا، شارك في ذا فويس كيدز في عمر العاشرة وحصل على أصوات لجنة التحكيم (كاظم الساهر ونانسي عجرم وتامر حسني) في مرحلة “الصوت وبس”.

نانسي عجرم سعت لضمه لفريقها، فقد كانت أول من توجهت بكرسيها إليه، تبعها تامر حسني ثم كاظم الساهر، لكن الحلبي اختار أن يكون ضمن فريق الساهر.

عبد الرحيم الحلبي

عبد الرحيم الحلبي متأثر بأم كلثوم

كشف المطرب عبد الرحيم الحلبي جانبًا من ردود أفعال الناس على موهبته مؤخرًا، ومن بينها: “صوتك كبران ومتغير عن قبل”، مشيرًا إلى أن البعض يُحب صوته والبعض الآخر يُفضل صوته عندما كان طفلًا.

الحلبي يبلغ من العمر 17 عامًا ويستعد العام القادم للحصول على شهادة البكالوريا/ الثانوية العامة، وقد صرح بمحبته الكبيرة لمواطنه المطرب محمد مجذوب والمطرب اللبناني آدم.

وأضاف الحلبي بأنه شديد التأثر بكوكب الشرق أم كلثوم، حتى أنه يحفظ قرابة 110 أغانٍ من أغانيها، بخلاف أغانيها التي يعرفها ويسمعها ولم يحفظها بعد.

لا يحب غناء وديع الشيخ

صرح الفنان عبد الرحيم الحلبي بأنه يُحب أن يربط الناس بينه وبين فن الزمن الجميل، منتقدًا حال الغناء حاليًا، فقال: “الناس ما عادت سمعت بأذنيها، بتسمع بخصرها”.

وأشار الحلبي لوجود صعوبة في إقامة حفل للغناء الطربي فحسب، فحتى القدود الحلبية يراها البعض شبه طرب، أما هو فيراها أكثر ألوان الغناء فرحًا ويدفع للرقص.

ويرى الحلبي أن غالبية المستمعين يريدون المطرب وديع الشيخ ومشتقاته، موضحًا أنه يُحب نجاح الشيخ وكيف تحدى ظروفه، لكنه لا يحب لون الغناء الذي يقدمه.

وكشف الحلبي أن البعض يراه “مطرب معت”؛ لأنه يغني أغانٍ طربية ويلتزم بالملابس الرسمية في حفلاته أو مشاركاته الفنية.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق