مكسيم خليل يحسم حقيقة تجسيده دور “حافظ الأسد” في عمل فني جديد

مكسيم خليل يحسم حقيقة تجسيده دور “حافظ الأسد” في عمل فني جديد

مدى بوست – فريق التحرير 

حسم الفنان السوري “مكسيم خليل” حقيقة أنباء متداولة حول تجسيده لشخصية الرئيس السوري “حافظ الأسد” في عمل فني جديد يحمل اسم “ابتسم أيها الجنرال”.

جاء ذلك في تدوينة نشرها مكسيم خليل عبر حسابه في موقع التواصل الاجتماعي “تويتر” نفى فيها الأنباء المتداولة حول العمل.

وكتب خليل في تغريدته: “مايتم تداوله حالياً في بعض مواقع التواصل حول موضوع مسلسل ابتسم أيها الجنرال ارتجالات عـ.ـارية عن الصحة”.

مسلسل ابتسم أيها الجنرال

وأكد مكسيم خليل أن أي معلومات أو تفاصيل تخص هذا العمل سيتم الكشف عنها لاحقاً من قبل الكاتب سامر رضوان أو المكتب الإعلامي للشركة المنتجة.

وكانت قد انتشرت شائعات عديدة حول عمل فني جديد من تأليف الكاتب سامر رضوان يحمل اسم “ابتسم أيها الجنرال” ويتناول حياة حافظ الأسد ووصوله إلى الحكم عام 1970.

وتحدثت شائعات أخرى أن العمل سيكون من بطولة الفنانة السورية يارا صبري وعبد الحكيم قطيفان وممثلين آخرين في لبنان، وأفادت أخرى أن مكسيم خليل سيؤدي دور أحد جنرالات المخـ.ـابرات السورية.

وعلى الرغم من أن نفي مكسيم خليل للأنباء المتداولة بخصوص العمل إلا أنه أكّد وجود مسلسل بهذا الاسم، فيما لم تتضح بعد ملامحه أو نجومه.

آخر أعمال الفنان مكسيم خليل

جدير بالذكر أن آخر أعمال الفنان مكسيم خليل هو مسلسل قصير يحمل اسم “رقصة مطر”، تم عرضه عبر منصة شاهد وشاركه بطولته الفنانتين اللبنانيتين: ايميه صياح ورولا بقسماتي.

رقصة مطر هو التعاون الأول ما بين خليل وشركة الصبّاح إخوان بعد التعاون لفترة طويلة مع شركة إيغل فيلمز التي أنتجت آخر أعماله: المسلسل القصير “8 أيام”.

المسلسل كان معداً للعرض خلال موسم دراما رمضان 2022، لكن الصبّاح قررت طرحه في مارس 2022 وبذلك يغيب خليل عن رمضان للسنة الثانية على التوالي.

يذكر أن مسلسل “ولاد آدم” كان آخر مشاركاته في الدراما الرمضانية، حيث عرض في رمضان 2020 وحقق نجاحاً كبيراً، شاركه بطولته الفنانين: ماغي بو غصن، دانييلا رحمة، قيس الشيخ نجيب.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق