نورمان أسعد تتصدر الترند بصورة من حفل زفافها على أيمن زيدان

نورمان أسعد تتصدر الترند بصورة من حفل زفافها على أيمن زيدان 

مدى بوست – فريق التحرير 

تصدر اسم الفنانة السورية المعـ.ـتزلة “نورمان أسعد” مؤشرات الأكثر بحثاً على جوجل وذلك عقب تداول صورة قديمة لها من حفل زفافها على الفنان أيمن زيدان منذ أكثر من 30 عاماً.

الصورة المذكورة جرى تداولها بشكل واسع من قبل رواد السوشيال ميديا رغم أنها لا تعتبر نادرة للثنائي إذ سبق أن تداولها الجمهور العام الفائت.

وتزوجت نورمـان أسعد من أيمن زيدان بعد الانتهاء من تصوير المسلسل الشهير “يوميات جميل ‏وهناء” لكنهما انفصلا بالسرعة نفسها التي تم بها الزواج لأسباب لم تعرف.‏

نورمان أسعد في مسلسل يوميات جميل وهناء - يوتيوب

شاركا بعدها في بطولة مسلسل “ألو جميل ألو هناء” فتزوجا مرة أخرى بعد سنة واحدة من الانفصال ودام الزواج ثلاث ‏سنوات ولكنهما انفصلا في نهاية عام 2003 بعدما أنجبا ابنتهما الوحيدة “جودي” في يوليو 2003.‏

من هي نورمان أسعد؟

وُلدت الفنانة نورمان أسعد في 22 يناير عام 1975، في العاصمة السورية دمشق، وتعود أصول عائلتها إلى قرية بنجارو التابعة لمدينة جبلة في محافظة اللاذقية.

درست في كلية الحقوق في جامعة دمشق، وحصلت على شهادة في الحقوق لكن لم تمارس المحاماة، وبدأت مشوارها الفني عام 1991، وكانت تبلغ ما بين 16-17 عامًا، حيث شاركت في مسلسل “قبض الريح”، من بطولة: خالد تاجا، عباس النوري، هدى شعراوي، وفاء موصللي.

شكلت ثنائية ناجحة مع الفنان أيمن زيدان في مسلسلات: يوميات جميل وهناء، هوى بحري، الطويبي، جواد الليل، ألو جميل ألو هناء، هولاكو، زمان الصمت.

عينت في 3 مارس عام 1998 كعضو في نقابة الفنانين السوريون إلا أنها قدمت استقالتها لنقيب الفنانين السوريين صباح عبيد بعد زواجها الثالث.

زيجات نورمان أسعد

تزوجت الفنانة نورمـان أسعد للمرة الأولى من الفنان أيمن زيدان، تزوجت بعد ذلك من المخرج العراقي عدنان إبراهيم وكان زواجهما في عام 2004 وانفصلا عام 2006.

عام 2007، نزوجت نورمان أسعد من رجل الأعمال والسياسي ‏العراقي نهرو محمد عبد الكريم الكسنزاني، وهو شيخ ومرشد الطريقة العلية القادرية الكسنزانية وسياسي عراقي وعضو في البرلمان العراقي والأمين العام لتجمع الوحدة الوطنية العراقي ورئيس تحالف الوحدة الوطنية.

أنجبت أسعد من زوجها الأخير أربعة أبناء، ابن إسمه تيجان وثلاثة بنات هن تاج، جينار وأصغرهن روجينا وقد أقامت معه ‏منتقلة بين أمريكا والأردن حيث استقرت في العاصمة الأردنية عمان.‏

نورمان أسعد

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق