حسام جنيد: حياة العزوبية صعبة بعد الاستقرار وحاولت مع إمارات رزق العودة مرة أخرى ورفضت (فيديو)

حسام جنيد: حياة العزوبية صعبة بعد الاستقرار وحاولت مع إمارات رزق العودة مرة أخرى ورفضت (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

حل المطرب السوري حسام جنيد ضيفًا على برنامج “إنسان” الذي يقدمه الإعلامي عطية عوض، وخلال اللقاء تحدث عن طلاقه من زوجته الفنانة إمارات رزق وتأثير ذلك عليه وعلى عائلته.

وكشف جنيد أنه يمر بحالة نفسية سيئة منذ انفصاله عن رزق، فهو لم يكن يتخيل أن ينفصل عنها يومًا وتتشتت العائلة بهذا الشكل، فولديه وطن وإحساس يعيشان بينهما، أسبوع لديه والآخر عند والدتهما.

وأضاف أن العودة لحياة العزوبية بعد فترة طويلة من الاستقرار العائلي أمر صعب للغاية ويجر الكثير من المشاعر السيئة، مشيرًا لشعوره بالفوضى على الصعيدين النفسي والأسري.

حسام جنيد

الحياة تستمر

صرح المطرب حسام جنيد أنه مر بالكثير من المشاعر السيئة في الفترة ما بين انفصاله واستقراره في حياته كرجل أعزب، مشيرًا لمروره في حالة نفسية سيئة مدة أسبوعين ما بعد الانفصال.

وأضاف جنيد أنه الآن أكثر استقرارًا بعد أن تقبل الأمر وبعد الكثير من محاولات لم الشمل التي باءت بالفشل، مؤكدًا أن الحياة تستمر حتى وإن فقدت شخصًا عزيزًا بالمـ.ـوت وليس الطلاق.

وعن الدروس المستفادة من تجربة زواجه وطلاقه، قال: “يا لطيف.. طلعت بشغلات: ما تأمن لحدا، الدرس الوحيد اللي تعلمته ما تأمن لحدا، ما تعطي ثقة لحدا.. قريب بعيد، رفيق صديق، محب حب”.

وأكد جنيد أنه لن يخوض تجربة حب جديدة، فالحب الوحيد الذي يعترف به حاليًا، هو حب لولديه إحساس ووطن.

حسام جنيد: إمارات رزق الآن أختي

كما أكد المطرب حسام جنيد أنه حذر في الحديث عن تجربة زواجه وطلاقه في الإعلام؛ لأنه لا يريد أن يجرح أم طفليه التي يكن لها كل تقدير واحترام ويعتبرها الآن بمثابة أخت.

وأشار جنيد إلى لقاء الإعلامي عطية عوض مع الفنانة فداء الكبرا في الحلقة السابقة من “إنسان”، مؤكدًا أنه لا يستطيع أن يتحدث في أسرار بيته مثلما فعلت؛ احترامًا لطفليه.

وأضاف جنيد أن طفليه لن يسامحه في حال تحدث عن والدتهما بسوء، موضحًا أن الجيل الجديد يتابع كل شيء ومدرك لما يحدث حوله، خاصةً في زمن مواقع التواصل الاجتماعي.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق