رنا العضم تتحدث عن كواليس كتابتها لقصة فيلم كازي روز وتكشف عن مشروع كتابة جديد (فيديو)

رنا العضم تتحدث عن كواليس كتابتها لقصة فيلم كازي روز وتكشف عن مشروع كتابة جديد (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

أطلت الفنانة السورية رنا العضم في لقاءٍ قصير مع إذاعة نينار اف ام، أجري من كواليس تصوير فيلم كازي روز، الذي كتبت قصته بالمشاركة مع الكاتب علاء المهنا.

وكشفت العضم أنها بدأت العمل على قصة فيلم كازي روز قبل 5 أشهرٍ، موضحةً بأنه مشروع مشترك بينها وبين الكاتب علاء المهنا والمنتج المنفذ يامن ست البنين ثم جاء المنتج جميل الغيث ودعم المشروع.

وأضافت العضم أن دعم الغيث للمشروع جعل الفكرة أكبر، حتى جاء الفنان وائل رمضان وتبنى المشروع تبني كامل، بالإضافة للمساهمة الفنية من الفنانة سلاف فواخرجي.

رنا العضم

مشروع الكتابة

أوضحت الفنانة رنا العضم أن فيلم كازي روز هو تجربة الكتابة الأولى لها، مؤكدةً أنها ترفض الألقاب فلا تُحب أن تُنادى بالكاتبة أو الممثلة، فهي ترى نفسها مشروع ممثلة وحاليًا مشروع كاتبة.

كما أكدت العضم أن الكتابة لن تكون بديلًا عن التمثيل، فهي ممثلة بالدرجة الأولى والتمثيل شغفها ولا تستطيع العيش بدونه، أما الكتابة فتعتمد على ما يطرأ لها من أفكار.

وكشفت العضم أنها تعمل حاليًا على مشروع كتابة عشارية.

 

رنا العضم: لا أحب مشاركة تفاصيلي

نفت الفنانة رنا العضم صفة المزاجية عن نفسها بعد أن رفضت الظهور في أكثر من لقاء فني، موضحةً أنها لا تُحب الظهور لمجرد الظهور ويجب أن يكون هناك جديد لتظهر من أجله.

وأضافت العضم أنها لا تُحب مشاركة تفاصيلها الخاصة علنًا، باستثناء الأمور المهمة مثل: الزواج، الحمل، الطلاق، مشيرةً إلى أنها لا تُحسن التفاعل مع مواقع التواصل الاجتماعي.

صداقتها بالفنان وائل رمضان

الفنانة رنا العضم صديقة مقربة من الفنان وائل رمضان وزوجته السابقة الفنانة سلاف فواخرجي وقد سئلت عن رد فعلها تجاه طلاقهما، فرفضت الحديث عن الأمر، كونه أمرًا خاصًا بهما.

وأكدت العضم أنه لا يحق لها التعليق على هذا الموضوع، فرمضان وفواخرجي فقط من يحق لها التعليق على أمر الطلاق.

جدير بالذكر أن العضم أطلت على جمهورها في موسم دراما رمضان 2022 من خلال مسلسل جوقة عزيزة، حيث جسدت فيه شخصية “كشكش”.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق