رنا شميس تدعم مواهب ذوي الهمم وتقف أمام كاميرتهم (فيديو)

رنا شميس تدعم مواهب ذوي الهمم وتقف أمام كاميرتهم (فيديو)

مدى بوست_فريق التحرير

استجابت الفنانة السورية رنا شميس لطلب مقدم من حملة “حقيقتنا أبطال” التي تهدف لدعم الأطفال من ذوي الهمم والمساهمة في تحقيق أحلامهم، حيث وافقت على الخضوع لجلسة تصوير بكاميرا الطفل أحمد.

شميس صرحت لبرنامج The insider بالعربي بأنها كانت سعيدة للغاية بطلب أحمد ووافقت على الفور، خاصةً وأنها متابعة لنشاطات يارا علايا ومروة حمادة اللتان أسستا حملة حقيقتنا أبطال.

وترى شميس أن هذا الحملة راقية جدًا وتحترم الإنسانية وهذا الأمر يعني لها الكثير، فلذلك لم تترد إطلاقًا في الخضوع لجلسة تصوير بكاميرا أحد الأطفال من ذوي الهمم.

رنا شميس

التحضير لجلسة التصوير

كشفت يارا علايا أن الطفل أحمد منذ بداية الحملة وهو يحلم بلقاء الفنانة رنا شميس ثم تصويرها ولأجل ذلك خضع لفترة تدريب على استخدام الكاميرا بالتعاون مع المصور الفوتوغرافي عامر عبد الكريم.

وأكد عبد الكريم أن أثناء العمل مع أحمد، لمس فيه موهبة كبيرة، فقد كان يظن أنه سيواجه بعض المشاكل أثناء تدريبه، لكن التدريب مر بسلاسة تامة.

علايا أشادت بتعاون شميس مع الحملة وحرصها على تلبية حُلم الطفل أحمد، مشيرةً إلى اتفاق شميس مع أحمد على تعاون آخر في المستقبل القريب.

رنا شميس ضعيفة أمام الأطفال

صرحت الفنانة رنا شميس أنها ضعيفة أمام الأطفال، خاصةً الأطفال من ذوي الهمم، معبرةً عن سعادتها بالوقوف أمام كاميرا أحمد وإصراره على أن يُظهر للعالم أنه قادر وفعال وصاحب موهبة.

ارتدت شميس خلال جلسة التصوير 3 إطلالات مختلفة من مجموعة واحدة لأحد المصممين، علمًا بأن ربع هذه المجموعة سيذهب لدعم الأطفال من ذوي الهمم.

وكشفت مروة حمادة أن حملة حقيقتنا أبطال ستكون مشروع دائم لدعم الأطفال من ذوي الهمم وسيقدم المشروع مجموعة من الأنشطة مثل: تصميم ملابس، قرطاسية مدرسية، ألعاب، إكسسوارات، سيذهب ريعهم لدعم هؤلاء الأطفال.

مشاركتها في حارة القبة

الفنانة رنا شميس انتهت من تصوير دورها في الجزء الثالث من مسلسل حارة القبة، حيث تؤدي فيه شخصية “أم العز” بعد انسحاب الفنانة سلافة معمار ومن المنتظر عرض المسلسل في رمضان 2023.

واعترفت شميس بأنها خائفة جدًا من ردود أفعال الناس على تجسيدها للشخصية، فمن الطبيعي أن يتعلق الجمهور ببطلة العمل الأولى، مشيرةً إلى تطور شخصية أم العز في الجزء الثالث.

تعليقات فيسبوك

الوسوم

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

زر الذهاب إلى الأعلى
إغلاق